هارلي ديفيدسون تكرس تقنيتها الحرارية لخدمة أناقة المرأة

تعمل هارلي ديفيدسون على توفير تجربة متكاملة أثناء قيادتها، من التفاصيل الميكانيكية للدراجة وشكلها الجمالي إلى راحتك أثناء قيادتها وشكلك الجمالي أيضا. ولأن الشعور بالحرارة الزائدة أو المنخفضة يعد من أهم المنغصات التي قد تفسد عليك استمتاعك بقيادة دراجتك النارية فقد وفرت هارلي تكنولوجيا مدمجة في تصاميم ملابسها تضمن لك عدم القلق من هذه الناحية أثناء القيادة.

 

تيشيرت FXRG Base Layer النسائي

قطعة ملابس مفيدة بشكل حقيقي وملموس، يتفاعل القماش مع مستوى الحرارة والبرودة والرطوبة والرائحة وينشط للحفاظ عليها في المستوى المطلوب، يمكن ارتداء التيشيرت تحت ملابسك المخصصة لقيادة الدراجة لخفته ومرونته العالية ولكونه لا يتكتل أو يستسلم للمط. يقاوم التيشيرت نمو البكتيريا ويحتوي على تكنولوجيا Sweat traps للتعامل مع العرق بالإضافة لتكنولوجيا Airguide للتخلص من الحرارة الزائدة.
 

تيشيرت Performance Fast Dry Vented الكلاسيكي للنساء

قطعة أخرى تستعرض بها هارلي قدرتها على تمكينك من استخدام تقنيتها الحرارة المفيدة، عند ارتفاع الحرارة أكثر مما ينبغي في الصيف أو زيادة الطبقات عما يجب في الشتاء والخريف سيعمل هذا التيشيرت بكفاءة لامتصاص الرطوبة وتهوية الجانبين والظهر.

 

جاكيت Performance Stretch Activewear النسائي بالقلنسوة

الجاكيت الأفضل لاكتشاف الإمكانيات القصوى للحركة، صممت هارلي هذا الجاكيت ليوفر لك المرونة التامة والحماية من البرد خاصة مع تزويده بأساور ممتدة أضيف لها مكان لخروج الإبهام مما يوفر مزيد من الدفء لكف اليد، أما الخاصية الأهم فتكمن في ياقة عالية داخل القلنسوة تحفظ المزيد من الحرارة داخل الجاكيت خاصة عند الرقبة لتشيع دفء أكثر في جسمك في الأوقات الباردة.

اقرأ ايضا: أزياء مازدا للنساء: روح السيارة المريحة تنعكس على التصميم