نظارات من ماركات شهيرة لأروع اطلالة

لا تكتمل اي اطلالة من دون نظارة شمسية، ولتكون هذه الاطلالة انيقة لا بد من اقتناء نظارة عالية الجودة تضمن الفخامة وتحمي عيونك في الوقت عينه، فما هي اهم ماركات النظارات الشمسية الاكثر تميز؟

ريبان

تشتهر ريبان بجودة نظارتها فهي تواكب الموضة ان لم تخلقها. ومن منا لم يرتدي الـ Aviator التي ما زالت محافظة على رونقها منذ اطلاقها حتى الساعة؟ هذا وتتعاون ريبان مع شركات سيارات عدة مثل فيراري لاصدار نظارات خاصة بمجموعة اكسسواراتها.

فيرساتشي

لطالما ارتبطت علامة فيرساتشي بالتفات النظر. هي من اشهر العلامات التجارية التي تعد مرتديها بالاناقة المطلقة والاطلالة الجذابة. وعادة ما تكون نظاراتها فريدة من نوعها وقليلا ما تجد تصاميم شبيهة بها في اي علامة تجارية اخرى.

توم فورد

تصاميم هذه الشركة العالمية تحاكي الفخامة بلمسة عدائية. هي خيار الرجل الصلب الاول وتشتهر بفخامتها وجودتها العالية.

بيربري

ومن ماركات النظارات الشمسية الاكثر شهرة ماركة بيربري، فهي تعد مرتديها بالاصالة والجودة، وتمنحه اطلالة عصرية لا يعلى عليها. ويعرف خط ازياء بيربري بشهرة تصاميه والطلب الكثيف عليها، ما يجعلها من اشهر العلامات التجارية.

نظارات من امضاء اشهر السيارات

اخيرا لا تنسى انه بامكانك اختيار احدى اجمل النظارات التي تصممها شركات السيارات العالمية، كمرسيدس، وبي ام دبليو، وبورشه وغيرها. فهذه النظارات ستمنحك الاطلالة التي تطمح اليها بحسب خيارك لسيارتك المفضلة.

اقرأ ايضا: مجموعة ايف سان لوران الجديدة... أناقة وتميز

مواضيع متعلقة