نظارات ريبان... تصاميم لا تزول

لا غنى عن النظارات الشمسية لاطلالة جذابة، فقطعة الاكسسوار هذه تزيد من اناقتك من جهة، ويمنحك الحماية الضرورية من جهة أخرى، ولما كان لا بد من اختيار ماركة نظارات عالية الجودة للوصول الى الهدف المطلوب، ولذلك قدمت ريبان نفسها كإحدى اهم اسماء النظارات الشمسية في العالم.

 

Aviator Classic

تصميم كلاسيكي لا يموت، اشتهرت نظارات ريبان هذه منذ اطلاقة الشركة، وبدأت تكتسب التصميم العصري عبر زيادة بعض الاضافات الى التصميم الاصلي لتناسب روح الجيل الجديدة بالرغم من ان اولى نظارات افياتور ما زالت رائدة حتى يومنا هذا.

 

Original Wayfarer

نظارات عصرية ذات اطلالة انيقة، تناسب رجلا عادة ما يختار ازياء كاجوال. هذا التصميم اشتهر ايضا لمدة طويلة بين نظارات ريبان حيث اصبح  احد اشهر امضاءاتها.

 

Hexagonal Flat lenses

تصميم يناسب اطلالة فريدة من نوعها وجريئة، عصري الى ابعد الحدود يناسب الجيل الجديد الاكثر ميلا نحو كل ما هو فريد وغريب وغير كلاسيكي.

Clubmaster Classic

تصميم عصري من ريبان، يتميز بنصف اطار علوي ما يعطيه لمسة فريدة من نوعها. تناسب هذه النظارة الاطلالتين الكلاسيكية والعصرية واكتسبت شهرة واسعة مؤخرا.

اخيرا، لا بد من الاشارة الى ضرورة اختيار النظارة بحسب شكل الوجه لضمان اطلالة مميزة، فمهما بلغت قيمة النظارة ستفقد من جاذبيتها اذا ما اخترتها بالشكل الخاطئ.  

اقرأ ايضا: هوبلو ترضي عشاق فيراري

موضة نظارات نظارات شمسيه موضة رجالية
loaing icon