نظارات جورجيو ارماني... لمسات انيقة وعصرية

تبحث عن نظارات عصرية وفاخرة تبدأ بها موسم الربيع باناقة مطلقة؟ اليك مجموعة نظارات جورجيو ارماني التي تتميز بأسلوبها المعاصر والفريد من نوعه والتي ستضمن لك الاطلالة الافضل لهذا الموسم وكل المواسم.

 

Catwalk Sunglasses with Rounded Lenses

ان كنت تفضل النظارات ذات العدسات الدائرية، اختر هذا الاصدار الذي يجسد روح علامة جورجيو ارماني التجارية من خلال الشكل والتفاصيل الدقيقة. تتميز واجهتها المستديرة بجسر معدني مزدوج وتحمل لوحة معدنية صغيرة على شكل ألماس مع شعار الشركة لاظهار جودتها.

 

Sunglasses with Streaked Frame

اما ان كنت تفضل العدسات المربعة، والاطلالة العصرية والرياضية، فلا بد من اختيار هذه النظارات التي تتميز بإطارين من طبقة مزدوجة مميزة، نصفها السفلي بلون خالص في حين  ان الجزء العلوي هو أغمق مع خطوط من اللون الرمادي أو البني أو البني الفاتح.

 

Sunglasses with metal frame

وللاطلالة الكلاسيكية اختر الـMetal Frame، الذي يعتبر تصميما لا يمحوه الزمن، والتي يغلب عليها الإطار المعدني الأنيق. وينتهي تصميمها بجسر معدني مزدوج، وتفاصيل شعار أرماني المحفور عليها لمزيد من الفخامة.

 

Sunglasses with two-tone frame

ولإطلالة جريئة اختر هذه النظارات التي تلفت الانظار بلونها الاصفر المليء بالحركة. وتتميز هذه النظارات الشمسية المستوحاة من الريترو بتصميم خفيف للغاية وتفاصيل متطورة، وتصميم أرماني الأنيق واللا مبالي والخالي من العيوب.

اقرأ ايضا: نظارات ريبان... تصاميم لا تزول

مواضيع متعلقة