ملابس لعشاق فورد موستنج

ملابس لعشاق فورد موستنج

يتميز سائق فورد موستنج بأسلوبه الفريد من نوعه، فالسيارة التي اختار قيادته سيارة لا تشبه السيارات العادية، فإذا كنت من هذه الفئة من السائقين لا بد من انك تبحث عن الاطلالة المناسبة التي تتماشى مع اسلوب حياتك وقيادتك الشيقة، اليك اذا مجموعة ملابس فورد موستنج الجديدة.

ارتد قميص Ford Mustang T-shirt القطني والمتوفر باللون الزيتي. قميص يعيد احياء الاسطورة فورد موستنج جي تي فاست باك، عبر رسم لسيارتين وسطه. فاحدى السيارتين المطبوعة على القميص نالت حصتها من الشهرة في السبعينات لما كانت بطلة افلام عدة، اما الثانية، اي البوليت، التي يرتديها عاشق فورد بفخر على صدره فهي احدى اصدارات الشركة الحصرية، اما اللون الاخضر الغامق، او الزيتي فهو اللون التي اشتهرت به السيارتان. لون ستجده ايضا بسترة Ford Mustang Sweatjacket، التي تتماشى مع هذه القطعة الفريدة.

اما اذا كنت تبحث عن اطلالة رياضية وعصرية، فارتد قميص Ford Mustang T-shirt grey/yellow باللون الرمادي الغامق والمصنوعة من القطن 100% والتي تحمل شعار فورد بالاصفر وسطها. او تلك المتوفرة باللون الرمادي الفاتح والتي تحمل شعار الشركة بالاحمر وسطها.

واذا اخترت تلك التي دخل اليها اللون الاحمر، يمكنك شراء سترة Ford Mustang Leather Jacket المصنوعة من الجلد الاصلي والمتوفرة باللون الاسود والتي تحمل ثلاثة الوان: الاحمر والبيض والازرق شعارا لها.

ومها كان خيارك، لا تنسى قبعة فورد الخضراء والحقيبة في حال كنت تخطط للذهاب الى النادي او في رحلة رياضية.

اقرأ ايضا: سيارات عضلات امريكية قديمة.. لرجل متميز

مواضيع متعلقة