مجوهرات راقية بلمسة مرسيدس وسواروفسكي

 لطالما ارتبط اسم مرسيدس بنز بالأناقة والرقي، وها هي اليوم تقدم لعاشقاتها مجموعة من الاكسسوارات الفاخرة لتزيدهن جمالا ورقياً.

اجتمع اسم مرسيدس العريق باسم شركة سواروفسكي الشهيرة، فولدت مجموعة واسعة من الاكسسوارات المميزة، مثل طقم الذهب الزهري المؤلف من عقد وسوار وخاتم، دخل على كل منها مستطيل باللون الأسود الانيق. بالاضافة الى حاملة مفاتيح بالألوان ذاتها تتماشى والدفتر المصنوع من الجلد الاسود الفاخر والذي يحمل قفلا من الذهب الزهري الذي دخل اليه اللون الاسود ايضا.

ولمن تفضل اللون الفضي، تقدم الشركتين ساعة من الستاينلس ستيل بكستك من الجلد الاسود الفاخر، وتحمل قي تصميمها الداخلي الاسود شعار مرسيدس وثماني حبات من السواروفسكي الفاخر. بالاضافة الى حبات السواروفسكي السوداء في الوسط. وتتماشى هذه الساعة مع حاملة المفاتيح الفضية والمصممة على شكل شعار مرسيدس بنز والتي تحمل وسطها حجارة شبيهة بتلك التي صممت بها الـ USB التي صممتها الشركتان.

وللمرأة العصرية مجموعتها الخاصة، اساور من المطاط المتوفرة باللون الاحمر والكحلي والتي تحمل حجارة السواروفسكي الى جانب شعار مرسيدس. هذا ويمكنها الاختيار بين حاملتي مفاتيح، الاولى مستطيلة التصميم والثانية دائرية وتحمل كل منها شعار مرسيدس وحجارة سواروفسكي الملونة.

باي اسلوب ستدخلين اذا الى عالم مرسيدس الراقي؟

اقرأ ايضا:  شالات أنيقة من تصميم شركات السيارات

مرسيدس موضة Mercedes اناقة موضة نسائية
loaing icon