مجموعة من قمصان ارماني لمزيد من الجاذبية

تشتهر ارماني بأناقتها وجودة ملابسها، تعد زبائنها بأروع اطلالة واكثرها شياكة، وان كنت من زبائن هذه الشركة العريقة، لا بد من انك مهتم بمعرفة احدث اطلاقاتها.

اطلقت ارماني مجموعة قمصانها الرسمية التي تشمل قميص جورجيو ارماني الكلاسيكي، المتوفر باللون الابيض. وعلى القمصان الكلاسيكية العادية، يتميز هذا القميص من ارماني بعنق مرتفع. ويمكن ارتداؤه مع سروال سكيني جينز الكحلي من امضاء الشركة عينها.

كما يمكنك التألق بقميص FLOATY SHIRT المصنوع من القماش المتدفق الذي يضيف الى النمط الكلاسيكي مظهرًا جديدًا كليًا. ويمتاز هذا القميص الرجالي بقصة صغيرة وهو مزين بحلقات معدنية. يمكن ارتداؤه مع اي بدلة من بدلات ارماني الكلاسيكية، وربطة عنق من الحرير مصممة من الشركة نفسها.

وتطرح ارماني ايضا قميص Regular-fit cotton shirt with geometric pattern، باللون الكحلي. وهو قميص قطني عادي مزين بنمط هندسي حصري. يتميز هذا الطقم بياقة طرية صغيرة وفتحة ناعمة. ويتماشى هذا القميص مع ربطة عنق حريرية من ارماني تجمع بين اللون الكحلي والبوردو لمزيد من الشياكة.

ويمكنك اختيار Regular-fit pure silk shirt with small-point collar، المصمم من الحرير والمتوفر باللون الازرق المائل الى الرمادي. ويأتي القميص بقصة عادية ويتميز بقبة ناعمة صغيرة ، وفتحة ناعمة. ويمكن ارتداؤه مع Bonded granité jersey joggers من ارماني والمتوفر باللون الاسود.

مهما كان القميص الذي اخترته من ارماني تأكد من انه سيضمن لك اناقة لا مثيل لها، فماذا لو نسقت اطلالتك مع سراويل وربطات عنق او حتى بدلات من دار الازياء العريقة؟

اقرأ ايضا: شروط ارتداء المعطف لاطلالة انيقة

مواضيع متعلقة