مجموعة ديمون من دودج لمزيد من التمرد

أقدمت دودج بمجموعة ديمون لملابس الرجال على صنع شخصية مميزة لمرتديها تؤكد على كسر الحواجز والتمرد مع الغموض والتشويق، لذا جاءت المجموعة معتمدة بشكل أساسي على الألوان ذات الشخصية الواضحة من أسود ورمادي الفاتح والداكن بالإضافة للأحمر.

 

تي شيرت Rotate The Earth

صنعت هذه القطعة من مزيج من القطن والبوليستر كما صنعت ياقته من نفس القماش مزينة بعلامة دودج على وجهها الخلفي، يأتي التيشيرت بلون الفحم ويحمل طباعة "أدر الأرض" على الصدر معبرا عن العنفوان الذي تمثله مجموعة دودج.

 

قميص Adidas Polo

تناسب هذه القطعة وقتي العمل والإجازة الهادئة في ملعب جولف على حد سواء، يضفي قميص بولو بعض الرسمية على الملابس ما يمنحه قدرة أكبر على ملائمة الأنشطة والاماكن المختلفة أثناء ارتداءه. قميص بثلاثة أزرار قرب الرقبة وعلامة أديداس على خلفيتها، يأتي تعاون دودج وأديداس ليقدم زي خفيف الوزن يحمل اللونين الأسود والرمادي في تناغم وعملية.

 

قميص Nike Dri Fit Polo

أما إذا كنت تفضل نايكي على أديداس فقد وفرت مجموعة ديمون هذا الخيار أيضا مع استخدام تقنية نايكي الفريدة في التعامل مع الرطوبة والتعرق، اهتمت دودج أيضا بألا تجرح الأزرار لون القميص المتجانس فتمت صباغة القماش والأزرار بنفس اللون الأسود عدا موقع علامة دودج.

 

تي شيرت Tri-Blend

القطعة الأكثر راحة وسلاسة، صمم الـ تي شيرت ليكون قطعة قائمة بذاتها لا تحتاج أي قطع تكميلية بلونه الأحمر وكلمة ديمون مطبوعة على الصدر باللون الأسود، خفيف ومناسب للحركة بكل أنواعها لدرجة أن لن تشعر به.

 

جاكيت Street Race

قطعة لا غنى عنها في أي خزانة ملابس متكاملة. صنع الجاكيت من النيلون ليصبح مضاد للماء والرياح وتم تزويده بجيوب جانبية لمزيد من العملية، صمم الجاكيت بخطين على اليسار ليوحي بمظهر السباقات.

اقرأ ايضا: كيف تختار القبعات والأوشحة الشتوية؟

 

دودج فاشن موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon