للرجال: ما هي قطع الملابس الأساسية في خزانتك؟

غالبًا ما يقف الرجل حائرًا أمام خزانته وليس لديه أدنى فكرة عما سيرتديه من ملابس لحضور إحدى المناسبات أو اجتماعات العمل المهمة. ثم ما يلبث أن ينفذ صبره حتى يقرر شراء ملابس جديدة وأساسية في أقرب وقت ممكن ويعود مؤقتًا لارتداء الزي نفسه الذي ارتداه البارحة أو حتى ما قبل البارحة.

ولكنه، وما أن ينتهي من تلك المناسبة أو اجتماع العمل بنتائج إيجابية حتى ينسى أو يتناسى موضوع الملابس كليًا ويعود إلى سابق عهده  في المناسبة التالية ليدور في الحلقة المفرغة ذاتها مفتشًا عن ملابس جديدة في خزانته عله يجد قطعة متوارية في إحدى الزوايا. ولكنه عبثُا يحاول! فخزانته شبه فارغة وأغراضه غير كاملة بتاتًا.

فما هي قطع الملاب الأساسية التي يجب عليك، أيها الرجل، شراؤها في زيارتك المقبلة إلى السوق؟

1- القميص الأبيض: يُجمع كافة الرجال على أن القميص الأبيض هو من أهم قطع الملابس لديهم، فهم يرتدونها في المناسبات مع البذلات أو حتى مع سراويل الجينز والسترات. لذلك، احرص على شراء قميصَين أو أكثر منها لأنها تتلطخ بسهولة.

2- البذلة الداكنة: هي من التصاميم الأساسية في خزانتك، ولا بد من امتلاكك واحدة على الأقل لترتديها في الأتراح والأفراح أو حتى في أوقات العمل.

3- سراويل الجينز: احرص على شراء ثلاثة ألوان من الجينز: الكحلي والأسود ولون الدينيم الأصلي كونها تتناسب كلها مع كافة ألوان القمصان.

4- حذاء رسمي وحذاء رياضي: اشترِ النوعين للتبديل ما بينهما حسب المناسبة أو الأجواء.

5- السترة الضيقة: أضفها إلى خزانتك وارتديها مع سراويل الجينز في المناسبات غير الرسمية أو خلال مشاويرك في عطلة نهاية الأسبوع.

6- النظارات الشمسية: تُعد بدورها جزءًا أساسيًا لإطلالتك، ضع زوجًا منها في سيارتك أو حقيبتك واحتفظ بزوج آخر في خزانتك.

7- القمصان غير الرسمية والكنزات: اشترِ كمية لا بأس بهاومن كل الألوان من هذه القطع لأنها من الملابس الأكثر استخدامًا بالعادة.

موضة StriveME ملابس
loaing icon