لكزس تقدّم اكواب وقارورات لنشاطاتك المتنوعة

تتميز شركة لكزس بسياراتها الفاخرة والصلبة، فلما لا تقدم الجودة نفسها في الاكسسوارات اليومية؟ إليك هذه التشكيلة الرائعة من الصانع الياباني والتي تتضمّنَ زجاجات متعّددة الاستخدامات والمناسبة لمعظم النشاطات العملية، الرياضية وغيرها.

هذا الكوب او الـ Mug مثلا مصنوع من مواد غير قابلة للكسر، ولذلك شرب القهوة فيه متعة خاصة في الصباح، إن كنت في المنزل أو في العمل.

 

هذه القارورة من لكزس ملائمة لشرب الماء أو العصير، مصنوعة بطريقة تبقي فيه السوائل باردة. ستكون مناسبة إذا أخذتها معك إلى النادي الرياضي وأثناء ممارستك التمارين الرياضية في الهواء الطلق.

 

البعض يفضّل السوائل الباردة والبعض الآخر يفضل السوائل الساخنة، إن مهمة هذه القارورة أن تحفظ الإثنان وهي مصممة من مواد تحافظ البرودة والحرارة المرتفعة لفترة طويلة. 

 

هذه الزجاجة المعزولة لديها القدرة على إبقاء المشروبات مبردة لمدة تصل إلى 20 ساعة والمشروبات الساخنة لمدة تصل إلى 5 ساعات. خذها إلى مغامراتك في الطبيعة ولن تندم أبداً!

نجحت شركة سيارات لكزس بتوفير تشكيلة رائعة من القارورات التي بالفعل ستسهل عليك الكثير. لذا ننصحك بطلبها والإستفادة منها لتتلذذ بالسوائل أينما كنت وأينما ذهبت.

اقرأ ايضا: حقائب من مازيراتي لكل المناسبات

لكزس موضة Lexus اناقة موضة رجالية
loaing icon