كيف تضمن اطلالة رياضية وانيقة؟

الاطلالة الرسمية غير عملية ومسببة للتعب في اغلب الاحيان، وكل من يجبر على ارتداء هذا النوع من الملابس يوميا يبحث عن اسلوب مريح وانيق ليخرج من خلاله من روتينه من دون التخلي عن الاناقة المطلقة، فماذا ترتدي لتحظى باسلوب رياضي مريح وانيق في الوقت عينه؟

 

بدلة رياضية فاخرة:

اذا ما اردت المحافظة على اناقتك حتى خلال ممارسة التمارين الرياضية، احرص على شراء بدلة رياضية من ماركة شهيرة لتحافظ على جودتها من جهة وتضمن اسلوب مميز وعصري في الوقت عينه.

 

سروال فضفاض:

ان كنت تفضل تنسيق قطع ثياب متعددة من اختيارك بدلا من شراء بدلة كاملة، لا بد من اختيار سروال فضفاض مصمم من القماش ليؤمن لك الراحة المطلقة باسلوب عصري. وهنا ايضا من الضروري اختيار نوعية قماش ممتازة لتفادي خسارة السروال لجودته وبالتالي ارتداء ملابس تالفة لا تحاكي الاناقة.

قميص قطني ديق:

اذا كنت تمارس الرياضة باستمرار، فلا بد من انك تتمتع بلياقة بدنية ملحوظة، تباهى باطلالتك عبر ارتداء قميص ضيق على مقاسك لتحظى باسلوب عصري انيق وجذاب.

 

قميص فضفاض او sweatshirt:

القطعة الاكثر شهرة في عالم الازياء الرياضية، فهذا النوع من القمصان يمكن ارتداؤه الى النادي الرياضي او مع سروال جينز ليزيد لمسة رياضية الى الاطلالة الكاجوال.

 

القبعة او الكاب:

لا تكتمل الاطلالة الرياضية العصرية من دون قبعة مميزة تزيد الازياء حركة وتفيض روح الشباب ايها، انما احرص على اختيار اللون الذي يتناسب مع لون ملابسك لكي لا تخسر اناقتك.

الحذاء الرياضي:

واخيرا يعتبر الحذاء الرياضي من اهم القطع التي تضمن الاطلالة المميزة، من هنا لا بد من اختيار الحذاء المناسب وذات الجودة العالية فهو سيضيف لمسة فاخرة الى اطلالتك اليومية.

اقرأ ايضا: كيف تتقن اطلالة الدنيم؟