كيف ترتدي الاساور الرجالية لمظهر رجولي وأنيق

مع ظهور موضة السوار الرجالي بدا أن هناك خلافا كبيرا على وصف هذه الموضة، ومع الوقت تبين أن هناك طريقة رجالية أنيقة لارتداء السوار تجعله عصريا وشبابيا للغاية دون جعله أنثوي كما يصر البعض، ومع اختلاف أنواع السوارات الممكنة من المعدن إلى المطاط والخرز، بدا واضحا أن السوار يستطيع أن ينسجم بتناغم أصيل مع مختلف أنواع الأزياء التي ترتديها، فقط عليك تعلم مهارة ارتداء السوار الرجالي.

اساور رجالية معدنية

أكثر الأنواع رجالية لكونه مرتبط بالتقاليد العسكرية ويوحي بالصلابة والتماسك، تتميز السوارات الرجالية المعدنية بضخامة الحجم وبكونها فضية اللون في معظم الأحيان، إذا أردت بعض الشخصية في السوار الرجالي خاصك يمكنك اختيار الاسوار المعدني المجدول.

لتحقيق أفضل شكل، ارتد السوار المعدني على الرسغ الأيمن في مقابل الساعة ذات السوار المعدني أيضا وحاول التوفيق بين درجة الفضي في كليهما.

 

اساور رجالية جلدية

على عكس المعدن، تتناغم هذه الاسوارات الرجالية مع مينا الساعة ما يعني أنه يفضل ارتدائها بطريقة جذابة على نفس رسغ الساعة الأيسر. تميل اساور الجلد الرجالي السميكة للإيحاء بمظهر كاجوال مسترخ ومبدع بينما تعطي الرفيعة منها إيحاء أنيق وذكي أكثر، توفر هذه النوعية من اساور الرجال تشكيلة خيارات من المنسوج والمجدول إلى قطعة الجلد الرفيعة التي تدور حول الرسغ مرة أو مرتين ببساطة.

اساور رجالية من الخرز

إذا كنت تفضل تعدد الاساور على رسغك فاذهب دوما للسوار الخرز والذي يبدو رائعا عند تنسيق عدة ألوان وأشكال للخرز منه معا، أحيانا ما يصنع السوار من هجين سواء من الجلد أو النسيج مع تفاصيل متبادلة من الخرز والمعدن أو الخرز الملون فقط، رغم ما يبدو من هذه الاساور كونها ترتبط بالمظهر الكاجوال فقط إلا أنه في الحقيقة يمكن ارتداؤها مع بذلة عمل بأريحية تامة.

 

اساور رجالية من النسيج

يصنع هذا النوع من خيوط القطن الملونة والتي أيضا تعمل بشكل منسجم مع البذلة إذا أردت صنع علاقة لونية بينه وبين منديل الجيب أو لون ربطة العنق، بإمكان هذا النوع أيضا أن يضفي حس مرح ومنطلق على قميصك مطوي الأكمام، صممت هذه النوعية ليتم ارتداء العديد منها معا أو حتى مزاوجتها مع سوار معدني أو جلدي لمظهر أنيق للغاية.
 

مواضيع متعلقة