كيف تختار عطرك الصيفي؟

يمكن اعتبار عطور الصيف لوحات أو صور فوتوغرافية نلتقط بها أشهر مظاهر الصيف وأجواءه، هناك رائحة توحي بالبحر والشاطئ، ورائحة أخرى توحي بحفلات الشواء في الخارج. أيا كانت الرائحة التي تريد ان ترسمها فإن عطر الصيف دائما ما سيعطي إشارة بالحرية والانطلاق والمغامرة، إشارة بالأفق المفتوح والسماء الصافية والاسترخاء في الهواء الطلق، لذا فأنت تريد أن تضمن اختيار مثالي لعطرك الصيفي.

 

الأساسيات

لمناسبات النهار في الصيف لن تكون مفاجأة إن قلنا بأن الروائح البحرية والمائية الخفيفة والهوائية المنعشة هي الخيار الأساسي، أضف الى ذلك بعض الروائح العشبية الممزوجة بروائح الخشب لمناورة ذكية تضمن لك التميز خلال الصيف كما توحي برجولة طاغية في الوقت ذاته، تماما مثل Burberry Brit Rhythm.

 

المغامرة

ولأنه الصيف فيمكنك دوما أن تبادر بمغامرات مميزة تجعلك في بؤرة الضوء، ثق بنفسك وجرب عطرا ورديا - خصوصا وان الليمون رائحة أساسية للصيف - علامة طاغية على السيطرة والثقة في النفس يلاحظها القاصي والداني، جرب Velvet Rose & Oud من Jo Malone لتوازن رائع من الورد وعمق العود.

 

ليالي مقمرة

ولليالي الصيف الهانئة جرب دوما عطرا عميقا وثابتا كالمسك، يعطي الليل قدرة كبيرة على التنوع في مقابل النهار كما أنه يفسح المجال لبعض الجرأة والعطور المتفردة والقوية، ابدأ طريقك في هذا المجال هذا الصيف من عطر  L'Occitane Eau de Toilette بزجاجته الكهرمانية الأنيقة ورائحته الواثقة.

اقرأ ايضا: كيف تحصل على أفضل عطور توم فورد؟

 

عطور فخمة عطر رجالي موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon