قطع ملابس في خزانتك عليك التخلص منها فورا

تتذكر الموضات التي انفجرت في عالم الأزياء لفترة ثم تهاوت بسرعة وتوارت عن الأنظار؟ في أحيان كثيرة يعود ذلك إلى كونها محاولة غير موافقة لسد خانة احتياجات أو محاولة لكسر قاعدة تقليدية ما لم ترد أن يتم كسرها، إذا نظرت لخزانتك ستجد بعض من اّثار هذه التحولات في الموضة والتي قد تشعر بإغراء ارتدائها مرة أخرى، وها هي بعض القطع التي عليك التخلص منها فورا قبل أن تستسلم لهذا الإغراء.

 

الحذاء الجلدي ذو النعل الرياضي

مزيج غير فعال من شكل الحذاء الرسمي الجلدي الأنيق والنعل الرياضي العملي، لكل من النوعين مزاياه الخاصة ووظيفته التي تلائم استخداماته ومناسباته إلا أن جمعهما معا أدى لانهيار مظهرهما وفعاليتهما معا، لا يتلائم هذا المزيج مع زي رسمي أو زي رياضي ليجعل من نفسه اختراع لا معنى له.

 

سروال Cargo القصير

قطعة ملابس قادرة على إفساد الانطباع الأول عنك لعدة أسباب، تم تصميم السروال القصير لكيلا يحتاج إلى ملائمة جسدك مما سيجعل مظهرك يميل لعدم الانضباط والترهل، يوحي هذا السروال دائما بشخص لا يهتم ببذل أية مجهود للاعتناء بمظهره، هذا على الرغم من اكتسابه شهرة كبيرة ارتبطت باوقات الكساد الاقتصادي الأمريكي.

 

ربطة عنق غريبة

قد تشعر بأن ربطة العنق تلك تحمل شيئا مختلفا ومميزا، وهي كذلك، إلا ان هذا لا يعني ارتدائها، على رابطة العنق أن تكون حديثة التصميم أو تقليدية وعريقة، حاول التخلي عن حلم ارتداء ربطة غريبة تشعرك بالإثارة برسومها العجيبة او ألوانها الصادمة، قد تحمل هذه الربطة رموزا من أشياء مفضلة لديك إلا أن زيك الرسمي ليس ميدانا مناسبا للتعبير عن هذا الشغف.

 

سروال جينز مقطع لدرجة الاهتراء

قد يوحي هذا السروال بالتمرد والعنفوان إلا أن هذا كان في السابق، الاّن على القطع أن يكون خفيفا وأن يحمل بعض النسيج أيضا، لا أن يبدو كما لو كنت قد أنهيت حربا، وعليك كذلك اختيار المناسبات الملائمة لارتداؤه بعناية إذا لم تكن تريد إعطاء انطباع بأنك لا زلت تعيش في حقبة عفا عليها الزمن.

اقرأ ايضا: قطع بورشه النسائية تنسجم مع أي زي تختارينه

مواضيع متعلقة