فورد تخاطب ذوق محبي الشاحنات الأكثر شغفا

من الصعب أن تخطئ في تمييز شاحنات فورد التي كانت وما زالت المسيطر الأساسي على الطرقات من نوعيتها لعقود وعقود؛ لا يمكن أيضا تجاهل التاريخ الفريد لشاحنة F-150 منذ ظهورها، وبنفس النمط فقد قررت فورد أن يصبح من الصعب الخطأ في تمييز المحب الحقيقي للشاحنات والهاوي الحقيقي لموديلاتها وتفاصيلها، لذا فقد قررت الاحتفال بتاريخها وبشغف محبيها أيضا في خط الأزياء الرجالي الخاص بها.

 

تيشيرت Super Duty

إذا كنت من هواة الكلاسيكية والملابس ذات الإيحاء المعتق فإن هذا التيشيرت سيناسبك، مع طباعة "Ford Trucks" على الصدر ستتأكد من أن الجميع على دراية بمدى شغفك بالشاحنات الفريدة، كما سيعطيك التيشيرت شعور قائدي الشاحنات التقليديين المثير.

 

جاكيت F-150 LINED SOFTSHELL

جاكيت مضاد للماء ومن نسيج يسمح بالتنفس والتخلص من الرطوبة، يتضمن الجاكيت جيب داخلي للهاتف ومداخل وسائط متعددة بالإضافة لسحابات لتأمين جيوبه الخارجية وأكمام مصممة خصيصا لراحة مرتديها مهما كانت طبيعة حركته.

 

تيشيرت F-150 Raptor للطرقات الوعرة

لمظهر أكثر شبابية، يأتي هذا التيشيرت بطباعة للشاحنة F-150 رابتر بشعار الدهان الأزرق والأسود المميز، زود التيشيرت بخياطة مزدوجة لمتانة أكبر وتحمل أعلى بالإضافة لتقوية أكتافه جيدا.

 

قميص بولو F-150 PRESCOTT


بثلاث أزرار كما هو معهود وشارة تحمل شعار F-150 محفورة بها، يأتي القميص المخطط مصنوعا من الميكرو بوليستر المصمم لامتصاص الرطوبة من الجلد لفعالية أعلى في الأيام الحارة أو عند الخروج في الشمس الساطعة.

اقرأ ايضا: تميز بهذه الملابس من شيفروليه