ساعات عصرية فاخرة من جاكوب اند كو

بينما تشتهر افضل الساعات باطلالتها الكلاسيكية، تأتي ساعات جاكوب اند كو لتؤكد انه من الممكن الجمع بين الاطلالة الرياضية والفخامة عبر ساعات عصرية تحاكي اجدد صيحات الموضة، واليك اذا عينة من هذه المجموعة:

 

Epic X Chrono Rose Gold

ساعة عصرية من جاكوب اند كو تناسب عشاق اللون الاسود بكستكها المطاطي الاسود. وتزداد فخامتها بفضل دخول الذهب الى قالبها. وتتميز هذه الساعة باحتوائها على 3 قوالب لقراءة الساعة والدقائق والثواني. وهي مضادة للماء حتى عمق 200 م.

 

Epic X Chrono Yellow Rubber

ساعة تشبه باسلوبها عشاق عالم السيارات السريعة، يشبه كستكها المطاطي الاصفر هيكل سيارة رياضية خارقة كفيراري او لامبورجيني صفراء مثلا. ويزيدها سواد قالبها اناقة ورقيا ليدخلها عالم الساعات والتصاميم العصرية الفاخرة. ويمكنك من خلالها قراءة الساعة والدقائق والثواني بفضل تقسيمتها الدقيقة.

 

Epic X Chrono Titanium

وبالتكلم عن عالم السيارات، تذكرك هذه الساعة ايضا بعالم الفورمولا 1 عبر جمعها للونان الاسود والاحمر تماما كسيارة فيراري الشهيرة. كستكها المطاطي الاسود يعطيها الاطلالة العصرية والرياضية اما قالبها المصمم من التيتانيوم فيمنحها الاطلالة الفخمة. من خلالها ستقرأ الساعات والثواني والدقائق حتى تحت عمق 200 م تحت الماء.

اقرأ ايضا: ساعات أوديمار بيجيه تقدم بصمتها الخاصة في الأناقة

موضة ساعات لايف ستايل اناقة موضة رجالية
loaing icon