ربطات عنق رالف لورين لأناقة اصيلة

يأتي رالف لورين كأب روحي لعالم الموضة، عرف الناس تصميمات رالف لورين كتعريف الفخامة والرقي بحيث أصبحت العلامة التجارية مضرب الأمثال لكل ما هو قيم ورفيع المستوى، ولأن رالف لورين يهتم بكل تفاصيل الزي كان من الطبيعي أن تأتي ربطات العنق التي تصممها الدار معبرة عن أصالة حقيقية وروح خبيرة صناعة الموضة.

 

ربطة عنق Lion Silk Narrow

صنعت الربطة في إيطاليا من الحرير وتم قصها باليد لضمان إحساس حقيقي بالتميز، بالإضافة للخط الكلاسيكي المائل فقد زينت الرابطة بالأسد الذهبي المميز مع الرقم 13 لتتناغم الربطة الانيقة وأصالتها مع ملابسك الرسمية في أهم المناسبات.

 

ربطة عنق Vintage-Inspired

إضافة لتصميم ربطة عنق النادي الشهير المؤحي بالحصرية، تحمل هذه الربطة حرفي اسم رالف لورين مع الجناح لتؤكد الرابطة على انضمامك لنادي حصري وراقي من هؤلاء الذين يقدرون تصميمات رالف لورين.

 

ربطة عنق Tennis Racquet

تعد ربطات العنق من علامات الرسمية إلا أن هذا لا يعني عدم إضفاء بعض المرح، الأمر الذي بإمكانك تحقيقه من خلال مضارب تنس صغيرة منقوشة على ربطة عنقك، من ناحية فهي رياضية راقية ومن ناحية فإنها توحي بشخصية نشيطة ومرحة.

 

ربطة Striped Silk Repp

أما إذا كنت من هواة أسلوب الأناقة الإنجليزي حيث الهدوء وعدم جذب الأنظار والإيحاء بالرقي رغم ذلك، فإن رالف لورين وفر لك ما تحتاجه في صورة رابطة عنق بسيطة التصميم عالية الجودة تحمل خط مائل مزدوج من الأبيض والأزرق يناسب بذلات العمل.

اقرا ايضا: حقائب فاخرة من ارماني... لتنقلاتك اليومية

مواضيع متعلقة