دوكاتي ولوكمان تجتمعان لإطلاق الجيل الثاني من ساعاتهما

مرة أخرى تجتمع دوكاتي ولوكمان لصناعة مجموعة من الساعات الرياضية عالية الأداء فائقة الأناقة والتي تعكس الشغف الإيطالي بالدراجات النارية والتصميم والتكنولوجيا المتقدمة، هذه التكنولوجيا التي تقدمها دوكاتي ولوكمان الاّن في متاجرهما في إيطاليا واليابان والعديد من فروعهما العالمية الأخرى بالإضافة لمتاجر الساعات الثمينة في مختلف انحاء العالم.

تتوافر من الساعة 4 موديلات لتناسب كل التفضيلات من الميكانيكية للكوارتز والكرونوغراف بعداد ساعات ودقائق أو ساعات ودقائق وثواني كما تفضل، جميعها تنطوي تحت التصميم الدائري الموحي بالخفة والسلاسة وصنعت جميعا بقدرة محسنة على مقاومة الماء من خلال قفل سيليكون مزدوج وطوق معدني من الصلب المضاد للصدأ المصقول.

استوحت دوكاتي تصميم وجه الساعة من عالم السباق وتمت إضافة شريط لوني ليميز الخمسة عشر دقيقة الأولى من الساعة، أما السوار فيأتي إما من السيليكون الغير مسبب للحساسية أو من الجلد الطبيعي المزين بخياطة من لون تصميم وجه الساعة.

تهدف الساعة لتجسيد تجربة قيادة الدراجة النارية في سباق سريع بما في ذلك من محركات متقدمة وتصاميم معقدة توضح بإملاء من الديناميكا الهوائية ومواد تستطيع تحمل الضغط والأجهاد والظروف الصعبة والصدمات القوية، تخيل خوض تجربة بهذا العمق والعنفوان كله وفي نفس الوقت هدوء الأناقة والشكل الجذاب الانسيابي دون أن تضطر لأكثر من النظر لساعدك.

اقرأ ايضا: دراجات دوكاتي في قبضة رنا وجنان