حقائب نسائية صغيرة بروح الأناقة المميزة لبنتلي

تتحول الملابس بشكل كبير عند إضافة حقيبة صغيرة بتصميم مبهر تنم عن فخامة وذوق رفيع. وبالطبع ليس هناك من يوحي بالترف والرفاهية بمفهومها الكلاسيكي أكثر من بنتلي التي قررت تصميم مجموعة فريدة من الحقائب الصغيرة التي يتم مسكها في اليد والتي تنجح بجدارة في إضفاء الكثير من الزهو والجلال والرقة أيضا على مظهر صاحبتها.

 

حقيبة ديانا بي

بلون أسود لامع تأتي هذه الحقيبة الجلدية الممسوكة في اليد لتعبر عن تعريف الرفاهية، يظهر وجه الحقيبة مشغولا بخياطة مزدوجة مع إبزيم فضي مستطيل من سبائك الزنك المطلي بالبالاديوم يحيط بحافة الحقيبة لغلقها مزودا بمحبس يحمل كلمة بينتلي، من الداخل ستجدين مكان مخصص للهاتف المحمول لمزيد من سهولة الاستخدام، ولمستوى اّخر من التميز يقدم هذا الموديل نسخة محدودة  بلون أبيض لؤلؤي منسجم مع جانبين من الفضي الجلدي.

 

حافظة النقود النسائية بسحاب

قطعة ملائمة لأي زي ترتدينه، تأتي الحافظة الجلدية بنمط منقوش من المعينات يحاكي تصميم المقصورة الداخلية لسيارات بنتلي، ويحمل زر معدني أنيق يحمل الحرف B للإشارة إليها، هذا بالإضافة إلى سحاب مفصل خصيصا للحقيبة وتبطين كامل من النيلون يحوي عدة جيوب للبطاقات لتجمع الحافظة بين الأناقة والعملية.

 

حقيبة المشبك النسائية

تحاكي الحقيبة الأنيقة شكل الظرف المستطيل وتضيف له سمو إضافي بمشبك فضي عصري، تحتوي الحقيبة على 12 جيب للبطاقات وجيب للنقود المعدنية يمكن إغلاقه بسحاب، يهدف التصميم إجمالا إلى محاكاة شكل الأجنحة المرادف لبنتلي.

اقرأ ايضا: احصل على تجربة صوتية مميزة عبر سماعات بنتلي الفاخرة
 

مواضيع متعلقة