حقائب مزينة بعلامات الإطارات الحقيقية من مرسيدس AMG

تعود مرسيدس للتعاون مع الماركة الألمانية المثيرة Destroy vs. Beauty لتطوير مجموعة حقائب جديدة بتصميم لا يصدق، وتأتي مجموعة الحقائب الجديدة مصنوعة من خامة جديدة متطورة ذات تحمل عالي للغاية للقطع.

لماذا؟ لأن فكرة مجموعة BurnOut تقوم على أن تحمل الحقائب علامات إطارات مرسيدس AMG GT R، ولا نعني هنا مرسومة عليه أو مطبوعة، بل علامات إطارات حقيقية من إطار قام بالدوران على الخامة عالية التحمل وترك فيها علامته لتتم صناعة الحقيبة منه بعد ذلك.

توضع الخامة المطاطية التي ستصنع منها الحقيبة على الأرض أمام AMG GT R ويبدأ السائق بتدوير المحرك والضغط على دواسة البنزين بكل قوة لتدور العجلات بسرعة تاركة العلامات إما أفقيا او رأسيا حسب حجم الحقيبة، هكذا تصبح الخامة جاهزة لصنع الحقيبة وإضافة العلامة التجارية التي تمت خياطتها باللون الأحمر لمزيد من التميز.

تحتوي المجموعة على عدة أحجام ومنتجات من هذا النوع من الإكسسوار، من محفظة الرجال إلى حقيبة النساء المحمولة باليد، ومن الحقائب التي يتم حملها على الكتف وحقيبة الحاسوب المحمول لحقيبة السفر القصير وهي الخيار الأغلى سعرا حيث أنك قد تقود إلى وجهتك في الإجازة في سيارة عادية لكنك ستحمل حاجياتك في حقيبة مرسيدس AMG GT R بسعر 679 يورو (2,896 ريال سعودي).

إن لم تتمكن من اللحاق بمجموعة مرسيدس وD Vs. B الجلدية السابقة، ها هي فرصتك للحاق بالتجربة المثيرة قد أتت مرة أخرى.

اقرأ ايضا: حقائب سيتروين للنساء... بصمة الأناقة الفرنسية

مواضيع متعلقة