حقائب لاند روفر تعيد صياغة تفاصيل الحياة اليومية

لتصاميم لاند روفر شخصية واضحة لدرجة الهوس، الأمر الذي جعلها من أكثر التصاميم التي يمكن تمييزها من دون عناء، جاء ذلك نتيجة تعامل الشركة مع تفاصيل الحياة اليومية العادية كفرص لا تفوت للتطوير والتحديث بل ولصنع ثورة وأيقونة يصعب تجاهلها أو الإفلات من زخمها.

لم يقتصر ذلك على السيارات فقط بل امتد ليشمل أسلوب الحياة ككل وبخاصة الموضة، ولا تعكس قطعة أزياء هذا الشغف أكثر من الحقائب التي تزخر بتفاصيل قد تسمح بإعادة ابتكارها كليا، وهو ما قد حدث بالفعل.

 

حقيبة Heritage

حقيبة من الجلد والكانفا بلون أخضر يتجانس مع حرية وانطلاق وحيوية العالم الخارجي؛ ولأن الفعالية عنصر أساسي في التصميم، تأتي الحقيبة المصممة للأماكن المفتوحة سهلة الحمل على الكتف مع مقابض لليدين أيضا، جيوب مغلقة بسحاب لتأمين ممتلكاتك مع زر ومشبك يجمع أجزاء الحقيبة في وحدة واحدة منمقة تحافظ على أناقتك بينما تستمتع بالأجواء الخارجية.

 

حقيبة Weekender

حقيبة قوية للسفر القصير أو الرحلات السريعة. صنعت الحقيبة من النايلون مع تفاصيل من الجلد وبطانة من القطن وتم تزويدها بجيب خارجي صغير وجيوب داخلية لحفظ كل ما تحتاجه، إضافة لذلك تم تزويد الحقيبة أيضا بجيب للأشياء المبتلة، الإضافة التي ستشعرك بعملية حقيقية وبأن احتياجاتك والمواقف الصعبة التي قد تمر بها قد تم التفكير فيها بعمق وحرص.

 

حقيبة Messenger

الخيار الأفضل للحياة اليومية، تصلح لحمل حاسوبك الشخصي أو ملفاتك الهامة أو كل ما تحتاج إليه معك دوما بينما تتنقل على مدار يومك، صنعت الحقيبة من النايلون عالي الجودة والأداء مدمجا مع الجلد الطبيعي وتفاصيل معدنية في الأرجاء لمظهر ذكي تبرزه علامة لاند روفر في مقدمة الحقيبة.

اقرأ ايضا: حقائب توم فورد... جودة وتميز