حقائب توم فورد... جودة وتميز

ان كانت المغامرة شغفك، فلا بد من انك في تنقل دائم، ما يفرض عليك نقل اغراضك معك من مكان الى آخر في حركة مستمرة، فما رأيك بإحدى حقائب توم فورد الانيقة لترافقك في هذه المغامرات؟

 

T CLASP BACKPACK 

حقيبة انيقة، تحمل امضاء توم فورد الفاخر. متوفرة بالجلد الاسود لتضمن الاناقة التامة لمن سيختارها، ويدخل اليها الذهب ليزيد من رونقها. الحقيبة المصنوعة في ايطاليا تسمح لك بحمل اغراضك بكل سهولة لما تقدمه من مساحة، فهي تتضمن جيب امامي اضافي لمزيد من المساحة.

 

CAMOUFLAGE MEDIUM BUCKLEY BACKPACK

حقيبة باللون الزيتي المائل الى الوان ملابس الجيش، مصممة خصيصا لعاشق المغامرة الذي لا يتوقف عند اي تحد. سحاب هذه الحقيبة مصمم من الذهب ليضيف اليها لمسة من فخامة علامة توم فورد التجارية، الى جانب الجلد الاصيل الذي دخل الى تصميمها.

 

 

BUCKLEY ZIP BACKPACK

ولاطلالة مميزة وفريدة من نوعها، تقدم توم فورد هذه الحقيبة المصممة من الجلد الاسود الفاخر والتي تختلف عن سواها باحتوائها على سحاب بالطول يمنحها لمسة عصرية. باختصار فان بساطة هذه الحقيبة تعطيها طابعها الانيق والفاخر.

 

BUCKLEY GRAINED LEATHER BACKPACK

حقيبة تجسد البساطة والاناقة، باللون الكحلي الغامق. تحمل امضاء حقائب توم فورد عبر السحاب العريض وسطها. وتصلح هذه الحقيبة لحمل اغراضك وتتسع لحاسوبك بكل سهولة.

اقرأ ايضا: حقائب فاخرة من ارماني... لتنقلاتك اليومية
 

مواضيع متعلقة