تيشيرتات نيسان تحتفل بـ GT-R

دائما ما تعتمد نيسان في تطوير موديلاتها على ما هو أبعد من العين المجردة لتحصد ثمار الاستغلال المثالي لكل عناصر التصميم والمواد التي تدخل فيما تصنعه. امتدت هذه الفلسفة لخط ازياء نيسان الذي يحتفل بموديلات GT-R الأيقونية لتنبثق مجموعة ملابس انيقة تحمل اللمسة اليابانية الذكية بين خيوط أنسجتها.

 

تيشيرت GT-R Engine T-Shirt

تيشيرت قطني باللون الأسود ليبرز الشكل التخطيطي لمحرك GT-R المرسوم على صدره بكل تفاصيله. حافظ التيشيرت على التصميم المحكم البعيد عن الصخب والتشتيت فاحتوى على اسم نيسان على الكم والرقبة من الداخل وعلى حروف GT-R على الرقبة من الظهر.

 

تيشيرت GT-R Evolution

إذا كنت من هواة GT-R وتريد بعض التنويع في دولاب ملابسك اليومية فإن نيسان قد وفرت شكل آخر لنفس التصميم السابق، احتفظ هذا الموديل بنفس مكان اسم نيسان ولكن انتقلت حروف GT-R للأمام بينما احتوى الظهر على رسم تخطيطي لمراحل تطور تصميم GT-R يبرز اختلافات شكل هيكلها على مر السنين.

 

قميص القيادة GT-R

خليط عملي من القطن والبوليستر في قميص مزرر بياقة، مناسب للقيادة بشبكة محبوكة على الجانبين ونظام امتصاص الرطوبة لإبعادها عن الجلد، يحوي القميص جيب عند الصدر الأيسر لفعالية أكثر وجيب مخفي للقلم، يحمل القميص خطوط حمراء ترسم القميص وتظهر التباين بين ألوانه لتضفي عليه حياة وحيوية ونشاط، بقيت حروف GT-R عند الجيب في الأمام وبقي اسم نيسان كذلك على الكم الأيمن.

اقرأ ايضا: مجموعة جاكوار لعام 2019 توفر لك مظهرا كاملا انيقاً