تاغ هوير تضيف ساعتين جديدتين إلى تشكيلة آيرتون سينا محدودة الإصدار

ترك آيرتون سينا بصمة لا نظير لها في ميدان الفورمولا 1 بفضل موهبته وبراعته اللافتة التي تجاوزت أي سائق آخر. يُصنف البطل الملقب بالساحر (ماجيك سينا) من قبل نظرائه بين أبرز السائقين الذين شهدهم العالم على الإطلاق، حيث يحفل رصيده بثلاثة ألقاب عالمية (عام 1988 وعام 1990 وعام 1991) و41 فوزاً في سباق الجائزة الكبرى، كما حقق المركز الأول على خط الانطلاق 65 مرة.

وأرسى خلال مسيرته المرموقة معايير جديدة للذكاء والسرعة فضلاً عن تحطيم العديد من الأرقام القياسية. كما نجح في ترسيخ مكانةٍ رائدٍة لنفسه من خلال طموحه لتحقيق الأفضل وقدرته الفائقة على التركيز في ظل أشد الضغوطات، ما دفع تاغ هوير لاختياره كوجه إعلاني لأولى حملاتها الترويجية بعنوان #لا_تنكسر_تحت_الضغط عام 1991.

وتسعى العلامة هذا الخريف لتكريم ذكرى سفيرها من خلال طرح نموذجين جديدين من ساعة تاغ هوير كاريرا بآلية حركة جديدة ونقشة شعار سينا الشهير وحروف اسمه على الميناء والقرص والعلبة الخلفية:

- تتميز ساعة تاغ هوير كاريرا كاليبر هوير 02 بآلية حركة أوتوماتيكية وسوار فريد مع حلقات على شكل حرف S الذي تبناه سينا كرمزٍ له في قمة نجاحه. كما تنفرد بتصميم إبداعي أنيق وعملي يوفر أعلى درجات الراحة لمرتديها ويناسب أجواء السباقات ويستحضر المهارات الاستثنائية للسائق الشهير.

- فيما تتميز ساعة تاغ هوير كاريرا هوير 02 بآلية حركة توربيون، وهي تزهو بشهادة الكرونومتر وسوار مصنوع من المطاط المزدوج وجلد الضأن، بما في ذلك مقياس سرعة بلون أسود غير لامع مع طبعة تحمل اسم سينا. وتم تصميم وتطوير آلية الحركة من قبل العلامة وهي تظهر بالكامل عبر ميناء الساعة، وتتألف من 284 جزء بقطر 31 مم وسماكة 6.9 ملم ومعدل ذبذبة يبلغ 4 هرتز (28800 ذبذبة/ ساعة) واحتياطي طاقة يدوم 65 ساعة.

وسيتم طرح تشكيلة خاصة محدودة الإصدار من 175 قطعة مع ترقيم كل ساعة بشكل فردي.

وتعكس الساعتان الجديدتان البصمة الرياضية والراقية لآيرتون سينا الذي يجسد بدوره روح حملة #لا_تنكسر_تحت_الضغط من تاغ هوير اليوم أكثر من أي وقت مضى.

موضة ساعات بيان صحفي
loaing icon