اكسسوارات انفينيتي للمكتب: كل ما تحتاجه لتحيط نفسك بالرفاهية

إذا كنت تريد أن تقضي يوم عملك محاطا بأشياء عملية ومهمة وفي الوقت ذاته تذكرك دائما بالرقي والرفاهية، لن تحتاج اكثر من اكسسوارات انفينيتي للمكتب، اذ وفرت الشركة كل الأدوات المستخدمة بشكل متواتر في المكتب ووضعت عليها لمسة مترفة لتناسب ذوقك.

 

محفظة بطاقات

بتصميم منمق وراقي، تأتي محفظة البطاقات بمساحة تكفي حتى 20 بطاقة، صنعت المحفظة من الجلد وتظهر علامة انفينيتي المميزة على شريط الغلق الجلدي، تم تأطير المحفظة بخياطة بيضاء تبرز تصميم المحفظة وأناقتها.

 

مشبك نقود

سيتأكد مشبك النقود الجلدي من عدم ضياع نقودك، أوراقك الهامة ولا فواتيرك، وسيؤمن وجود أوراقك كلها في أمان بواسطة إحكام غلقه واللوح الجلدي القوي الذي سيحافظ أيضا على النقود او الأوراق من القطع.

 

كوب المشروبات المعزول

صنع الكوب من طبقتين للعزل من خلال الفراغ بينهما، تمت صناعة الكوب من الصلب المضاد للصدأ المبطن بالنحاس وتم تزويده بمحبس من السيليكون وقفل منزلق.

 

قلم بكرة دوارة

تصميم ناعم وذكي لقلم لامع يضمن لك انطباع إيجابي في مناسبات العمل الهامة. تم تغليف ماسورة القلم بالجلد الصناعي وصنع غطاءه من المينا البيضاء التي طبعت عليها علامة انفينيتي.

 

شاحن البطارية

يمكنك حمل شاحن البطارية المصنوع من الألومنيوم ذا المظهر الحريري إلى أي مكان، يناسب حجمه الجيب حتى وإن كان ذا مساحة محدودة للغاية، بسعة 4 اّلاف مللي أمبير ساعي ومخرج USB 2.1A سيضمن هذا الشاحن بقاءك على اتصال بكل ما هو مهم على الدوام.

اقرأ ايضا: سيارة كهربائية من إنفينيتي تنطلق نحو المستقبل

مواضيع متعلقة