اتقن اطلالة نيمار... بجرأة

الى جانب تميزه على ارض الملعب، يتمتع نيمار بأسلوب مميز في عالم الموضة، هو الذي يعتبر من اكثر اللاعبين شياكة في عالم الرياضة. فكيف تتقن اطلالته؟

اذا كنت تبحث عن اطلالة رسمية مثيلة لاطلالة نيمار، ما عليك سوى شراء بدلة تميزها الوانها. فنيمار يختار اكثر البدلات اناقة انما يحرص على ادخال لونا مميزا اليها، كالسترة الحمراء مثلا. وان اردت الابتعاد عن الالوان والمحافظة على اسلوب نيمار، اختر بدلة راقية وارتدي معها حذاء رياضيا، او قبعة.

وفي ما يخص الاطلالة الكاجوال، عادة ما يرتدي نيمار قميص من قماش الجينز مع سروال جينز، وهي موضة لا يتقنها الكثيرون، فقليلا ما تجمع هاتين القطعتين في اطلالة واحدة. ويبدو أن نيمار يعشق ارتداء هذا النوع من الملابس، فكثيرا ما نراه مرتديا سترته الجينز الزرقاء.

يشتهر نيمار بأسلوبه الفريد، انما حين يتعلق الامر بالقمصان، يختار نيمار اسلوبا بسيطا للغاية. فعادة ما يختار قمصانا بلون موحد، من دون اي اضافات او رسومات. وليزيد امضاءه ولينفرد باطلالته، يزيد قبعة او يرتدي حذاء رياضيا ليكسر من حدة الاطلالة الكلاسيكية.

اما في ما يتعلق بالسترة الجلدية، يختار نيمار سترة من الجلد الاسود، ويرتديها مع سراويل واسعة، وقد يزيد الى اطلالته جواربا مميزة تكثر عليها الرسومات.

فإن أردت اتقان اسلوب نيمار في ما يتعلق بالموضة، اجرؤ على التميز وابتعد عن كل ما هو كلاسيكي.

اقرأ ايضاً: هكذا تتقن اطلالة لويس هاميلتون

موضة ملابس اناقة موضة رجالية
loaing icon