إكسسوارات مرسيدس لمظهر رسمي متكامل

يعتمد المظهر الرسمي في إظهار اختلافه ورقيه على الإكسسوارات المميزة والأنيقة، لذا كان من الطبيعي أن تصدر مرسيدس مجموعة من الاكسسوارات المتفوقة لترافق عملائها دائما في الأوقات الهامة والمؤثرة، يكمن جمال قطعة الاكسسوار في كونها جذابة ولكن بهدوء مما يعبر عن تناسق وجمال حقيقي للمظهر ككل وعلى الأخص المظهر الرسمي الذي يميل للبساطة والتجانس والتوحيد في معظم الأحيان.

 

مجموعة دبابيس مرسيدس بينز

من النحاس المطلي بالفضة، تأتي هذه المجموعة لتوفر 6 أشكال مختلفة من شعار مرسيدس منذ عام 1909 إلى 1989، توفر هذه الدبابيس اتزان رائع بين البساطة لصغر حجمها الذي لا يتعدي السنتميتر ونصف السنتيمتر وبين التميز حيث أنه من المضمون أن يجذب الدبوس أنظار من حولك.

 

أزرار الأكمام من مرسيدس

قطعة لها كبير الأثر على المظهر الرسمي العام، صنعت من الصلب المقاوم للصدأ، يحصل الرجل الأنيق في هذه الأزرار على نجمة مرسيدس من ناحية بينما يحمل الوجه المقابل طبقة من الراتنج الأسود محاطة بحواف معقودة منمقة.

 

أزرار أكمام مقبض علبة التروس

إذا أردت أظهار حبك وشغفك بالسيارات في صورة أنيقة تعبر عن مزاونتك بين حياتك الخاصة والعملية، فقد وفرت لك مرسيدس هذا الزر الذي يحمل رسم يمثل الفتيس بأرقامه المعروفة ليبدو كمقبض فتيس حقيقي على ساعدك، يأتي الزر باللونين الأبيض والبيج الفاتح ليمكنك من ارتدائه على نطاق واسع من ألوان القمصان.

اقرأ ايضا: مروحية ايرباص بتصميم مرسيدس في الشرق الأوسط

مواضيع متعلقة