أغلى ساعات بورشه التي يمكنك الحصول عليها الاّن

تعد بورشه أحد أكبر الأسماء في فن إتقان التفاصيل، والنتيجة؟ قطع فنية تحمل من الإبداع والأناقة مثلما تحمل من التكنولوجيا والصناعة المتينة، أجادت بورشه أيضا فن تضمين الإشارات التي لن تفشل أبدا في ترك انطباع عميق يعبر عن كل ما تمثله من ديناميكية وعصرية تحمل ملمس الكلاسيكية الفخمة.  

ولأن هذا الإبداع يتطلب الكثير من الجهد والعمل، تأتي هذه الساعات الأغلى من بورشه كشاهد على عبقرية تفاصيل التصميم والمواد المستخدمة والخيارات التي تعرب عن الاحتفال بتاريخ بورشه المثير.

 

ساعة MONOBLOC ACTUATOR CHRONOTIMER FLYBACK نسخة محدودة

بسعر 7,950 يورو ( 34,170 ريال سعودي)، ستشعر عند ارتداء هذه الساعة بأنك وراء مقود سيارة بورشه 911 RSR تقودها على حلبة سباق، صممت ميناء الساعة على أساس شاسي RSR وأتى حزام الساعة ليحاكي مقصورة RSR الداخلية، استوحت الساعة ألوانه أيضا من ألوان فريق بورشه GT.

 

ساعة CHRONOTIMER SERIES 1 أسود وذهبي

بسعر 6,950 يورو (29,862 ريال سعودي) يأتي أحد تصميمات المجموعة الأصلية الأولى لبورشه مع علامتها المميزة على ميناء الساعة، يعطي الأسود والذهبي مظهر فخم عريق للساعة يدعمه حزام الساعة المصنوع من التيتانيوم والمطلي بلون أسود فحمي من كاربيد التيتانيوم مؤكدا على تميز كل تفصيلة من تفاصيل التصميم حتى درجة اللون.

 

ساعة MONOBLOC ACTUATOR 24H -CHRONOTIMER السوداء كليا

بسعر 6,750 يورو (29,008 ريال سعودي) يمثل هذا التصميم أحد أحدث إبداعات بورشه التصميمية والتي استخدمت أسس صناعة سيارات السباق لصنع ساعة فريدة من نوعها، استخدمت الساعة التيتانيوم المستخدم في محركات السيارات بطريقة جديدة كليا كما تداخل أيضا تصميم المحرك مع تصميم الكرونوجراف في الساعة.

اقرأ ايضا: بورشه تقدم GT2 RS Clubsport للحلبات فقط!