وجهات سفر لمحبي الموتوركروس

ان كانت المغامرة شغفك، وتبحث عن وجهة مميزة تفجر فياها مواهبك في قيادة دراجات الموتوركروس النارية، اليك افضل وجهات السفر التي سترضي طموحاتك.

سافر الى جنوب فرنسا وتحديدا الى الـ Royal Hills حيث ستعيش اروع تجربة قيادة على لاطلاق. فكل دراج محترف يحلم بقيادة دراجته النارية على هضبات جبال البيرينيه المخصصة لهم. فهذه الباحة تحتوي على حلبتين مخصصتين لقيادة الموتوركروس، ومعدة خصيصا لتحمل غزارة الامتار ما يعني المزيد من المرح والتشويق في ايام الشتاء.

وفي القارة الاوروبية يمكنك التمتع بالقيادة على حلبة Parcmotor Vallgorguina في اسبانيا، فهذه الحلبة مناسبة للسائقين المحترفين والمبتدئين الباحثين عن المرح مع اصدقائهم. وهنا ستحصل على كل التدريبات اللازمة لتستمتع بقيادة مثالية، بالاضافة الى الدعم الميكانيكي اذا ما الزم الامر.

اما في امريكا، فيمكنك التوجه الى كاليفورنيا التي تعتبر الوجهة المفضلة لسائقي الموتوركروس. في هذا البلد ستجد شركات متعددة هدفها تزويدك بعطلة مليئة بالمغامرة على حلبات الموتوركروس، سامحة لك باختيار الدراجة الانسب للانطلاق برحلتك على حلباتها الشهيرة.

اما في النمسا، فتوجه الى حلبة Area 47، فمسارها الفاخر يقع في جبال تيرول التي تدعوك للبدء بالمغامرة بأبعد حدودها.

وبما ان قاعة الدراجات النارية في منطقة 47 باتت كهربائية بالكامل، تتوفر فيها الآن دراجات KTM MX Freeride-E للجميع لتضمن لهم قيادة ممتعة وسريعة تضمن سلامة الجبال والبيئة في الوقت عينه.  

اقرأ ايضا: دراجات نارية تجمع بين المغامرة والعملية!

مواضيع متعلقة