وجهات بيئية تنقلك الى عالم آخر

لمحبي البيئة وجهات سفر مميزة، تجمع بين المناظر الطبيعية الرائعة والمرح الدائم. هذه المناطق البيئية غنية بالكنوز المستدامة، وهي بانتظارك لتقدم لك تجربة من العمر.

سافر الى رئة الكوكب الازرق، الامازون التي تنتج 20% من الأكسجين على الأرض. هذه الغابات الرائعة يمر بها اكبر نهر في العالم وهي موطن آلاف الأنواع النباتية والطيور والثدييات. لزيارة هذه الغابات الخضراء يمكنك التوجه الى بلدان عدة في امريكا الجنوبية، ولكن 60% منها موجود في البرازيل. اما المتعة في هذه السفرة فتكمن في رياضة المشي بين اروع الاشجار، وامكانية استئجار قارب والتجديف في احد اروع الانهار.

وتوجه الى منطقة الجبال الزرقاء الكبرى في استراليا التي وضعت على لائحة اليونيسكو للتراث العالمي. هذه المنطقة التي يقصدها آلاف الهاربين من ضوضاء المدينة وتلوثها تشكل جنة على الارض. وهي غنية بالخضار وانواع الطيور الفريدة من نوعها. ولمزيد من المرح خلال رحلتك، مارس رياضة تسلق الجبال واستمتع بنهار لا مثيل له.

استكشف روعة جبال الهمالايا في النيبال وتمتع بمشهدية الجبال المغطاة بثلوج ناصعة البياض. وتجمع هذه المنطقة بين المناظر الطبيعية والوديان شبه الاستوائية وبين غابات جبال الألب البيضاء. ولمرح مضاعف، خيم في هذه المنطقة المميزة واستمتع باشراقة الشمس الرائعة.

هذه لمحة عن ابرز المناطق البيئية الساحرة التي ستنقلك الى عالم آخر مليء بالمشاهد الخضراء والكنوز النادرة، فالى اين ستسافر؟

اقرأ ايضا: وجهات استوائية رائعة لممارسة ركوب الامواج