هل السفر في طائرة خاصة يوفر الوقت؟

عندما تكون رجل أعمال مسافر في رحلة عمل أو حتى للترفيه، فإن طريقة وصولك إلى وجهتك عامل بالغ الأهمية حتى توفر على نفسك الوقت، وهذا هو المغزى وراء الطائرات الخاصة حيث أنها توفر عليك وقتاً طويلاً في الرحلات... لكن هل هذا واقعي فعلاً؟

 

وصول سهل

تتوفر مطارات للطائرات الخاصة اكثر من المطارات للطائرات التجارية، لذا فإنك لن تضيع وقتك في الذهاب إلى المطار كونه بلا شك سيتوفر واحد بالقرب منك.

مواعيد على مزاجك

السفر على متن طائرة خاصة يعني أنك المسؤول الوحيد عن موعد الطائرة، حيث قد تريد السفر إلى نيويورك في الساعة الثانية عشر ظهراً، ثم وبسهولة يمكنك تغيير الوجهة والموعد إلى دبي في الثانية عشر منتصف الليل، بالتالي لن يفوتك شيء ولن تجبر على أية مواعيد.

 

إجراءات سريعة

عند السفر إلى وجهة ما، هناك عديد من البروتوكولات التي يجب اتباعها حتى لو كنت في درجة الأعمال على متن طائرة تجارية، إلا أن البروتوكولات في الطائرات الخاصة أقل ما يمكن لدرجة أنه من وقت وصولك إلى المطار وحتى الإقلاع لن تستغرق سوى 15 دقيقة.

الوصول إلى الوجهة

الطائرات الخاصة سريعة جداً حيث أنها صغيرة وصمّمت بوضع ذلك في الاعتبار عكس الطائرات التجارية، كما لديها القدرة على الارتفاع عالياً والابتعاد عن المسارات التقليدية، ما يزيد سرعتها أكثر وأكثر.

 

انسى الطوابير

كلما دخلت إلى مطار ما ستشغل بالك بالوقت الذي يضيع بانتظارك في طابور حتى تسجل وصولك، وهذا ما لن يحدث مع الطائرات الخاصة حيث تكون أنت وحدك في المطار عادة.

اقرأ ايضا: مفتاح تشغيل سيارات بورشه على الجانب الأيسر من المقود... لماذا؟