هذه هي أبرز مطاعم الرياض بارك

هذه هي أبرز مطاعم الرياض بارك

يعد رياض بارك أكبر مول في قلب العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية وبالقرب من وسط المدينة ما يجعله يستقطب عدداً كبيراً من السياح على مدار السنة. تبلغ مساحة هذا المول حوالى 132 ألف متر مربع ويضم عدداً كبيراً من أشهر المتاجر العالمية ذات العلامات التجارية الفاخرة لمحبي التسوق كما يضم حوالى 70 مطعم او مقهى للإسترخاء والترفيه وتناول ألذ الوجبات.

تعتبر هذه المقاهي والمطاعم المتنوعة من أشهر المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية التي يقصدها الكبار والصغار للتمتع بألذ الأطعمة وتذوق أطباق جديدة خاصة ببلدان مختلفة. لذلك، نقدم لك قائمة مطاعم الرياض بارك والمقاهي والكافيهات وتفاصيل عن قائمة الطعام فيهم كي تختار منها ما يناسب ذوقك وتجربتها مع العائلة أو الأصدقاء في الوقت القريب.

أبرز مطاعم الرياض بارك:

- مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري: يقدم هذا المطعم المشهور عالمياً أطباق متنوعة مثل الباستا والبرجر والفطائر المختلفة ويتميز بأطباق الحلويات المتنوعة وخاصة بلائحة من التشيز كيك بنكهات مختلفة يصل عددها إلى 50 نوع.

- مطعم برجر كنج: يتميز مطعم برجر كنج العالمي بالوجبات السريعة التي تجمع بين شطائر وبرجر اللحم والدجاج إضافة إلى البطاطا المقلية اللذيذة والمقرمشة والمشروبات الغازية ووجبات خاصة للأطفال وبعض أنواع الحلويات.

- مطعم شاورمر: إن كنت من عشاق الشاورما لابد من زيارة مطعم شاورمر الشهير الذي يقدم شندويشات شاورما اللحم والدجاج بصوصات مختلفة وأنواع أطباق شهية وسلطات وغيرها.

- مطعم كرم عالسريع: يقدم هذا المطعم أشهر الأطباق اللبنانية مثل الفتة والشاورما والحمص والمشاوي المشكلة وغيرها من الأطباق التقليدية في لبنان إضافة إلى المشروبات والحلويات.

- مطاعم صب واي: يقدم هذا المطعم وجبات سريعة وصحية وسلطات ويقوم صب واي بتحضير الساندويشات أمام مرأى الزبون.

- مطعم أنكل تيتسو: مطعم أنكل تيتسو هو مطعم ياباني يقدم الحلويات اللذيذة ومنها التشيز كيك بنكهات متعددة. لا بد من تجربته أثناء زيارة رياض بارك مول.

إذا، ننصحك بزيارة رياض بارك مول الذي يقع  على الطريق الدائري الشمالي الفرعي في الرياض للتسوق والإستمتاع بوقت جميل وتناول أطباق لذيذة التي تقدمها المطاعم التي تتواجد فيها حيث ستتمتع بمأكولاتها الشهية.

إقرأ أيضاً: السياحة في المغرب: أكثر أماكن الإقامة ترفا

مواضيع متعلقة