منتجعات وشواطئ خليجية لصيف ممتع

تشرق الشّمس مع كلّ صباح حاملة موجة من الحر واللّهيب، ما يدفع سكان الخليج للبحث عن منتجعات تسمح لهم بممارسة الهوايات المائيّة من دون المعانات من درجات حرارة الصّيف الحارقة.

فماذا لو اخذناكم في رحلة الى حديقة العاب مائية داخلية ذات حرارة معتدلة طوال السنة؟

ففي البحرين توجد مدينة واهووو وهي أكبر حديقة مائية ترفيهية داخليّة في الشرق الأوسط، وتمتاز بحرارتها المعتدلة طوال العام بفضل خاصية ضبط درجة الحرارة.

تستقطب هذه الحديقة جميع افراد العائلة، وفي مسابحها يختبر الزائر تجربة البحار بفضل "صانعة أمواج" تنقل المحيط الى داخل المنتجع، فهي تضم مجموعة كبيرة من الألعاب المائية. وتجدر الإشارة إلى أن 30% من مساحة هذه الحديقة المائيّة تمتد خارج المجمع التّجاريّ.

أمّا ان كنت من محبي الشواطىء الرملية والسباحة في الهواء الطلق فيمكنكم قصد سلطنة عمان فطقس عمان المعتدل في الصيف فيسمح لعشّاق النّشاطات الصّيفيّة بالتّمتع برياضة الغطس في بحارها في كل من مسقط والباطنة أو صلالة مثلًا، أو تعلّم ركوب الأمواج أو حتّى استئجار قارب واستكشاف مياه الخليج العذبة.

وكالعادة تستقطب دبي الانظار بمنتجعاتها و اماكنها الخيالية، إذ اعلن قريبا عن افتتاح فندق "Rosemont Hotel and Residences" الذي يحتوي على غابة استوائية و أول شاطئ رملي اصطناعي مغلق ليتمتع أفراد العائلة كافة بتجربة تحاكي الخيال، ليتمتّع زوارها بهوايتهم في مسابحها المغلقة.

لم يعد الطقس الحار عذرًا إذًا للإمتناع عن استكشاف بلاد الخليج الرّائعة، فالمنتجعات كافة تفتح أبوابها أمام عشّاق الترفيه والرّفاهيّة!

اقرأ ايضاً: جناح الطائرة... فندق فاخر!

سياحة سفر سياحة الخليج أماكن سياحية الكويت اماكن سياحية
loaing icon