مقاهي غريبة تضمن لك تجربة لن تتكرر

قد تشعر بالرغبة في احتساء فنجان من القهوة أو كوب من الشاي في أحد المقاهي، ربما تناول شطيرة أو إفطار لذيذ قبل ذلك، تقدم المقاهي تجربة رائعة وغنية ومريحة نفسيا لبساطتها، لا تتطلب منك الجلسة في مقهى أكثر من الاسترخاء والاستمتاع.

مع هذا فإن بعض مقاهي العالم قررت أن تصبح تجربة المقهى خاصتها جديدة ومختلفة من نوعها، قد يسيطر المكان على انتباهك بواسطة تيمة معينة أو يعرضك لتجربة تخوضها شاعرا بإثارة مدينة الملاهي.

ها هي بعض هذه الأماكن:

 

كوب قهوة مع بومة

إذا شاهدت هاري بوتر واعجبتك بومته الرائعة بريشها الجميل ووقفتها الشامخة، فعليك ان تتناول كوب من القهوة مع بوم صغير لطيف ينظر لك بعمق ويحرك رأسه بطريقته الشهيرة ويطير في أرجاء المكان، وذلك في مطعم Akiba Fukurou Owl cafe في اليابان الذي يسمح بعدد صغير من الزوار بالدخول ولكن تأكد من الامتناع عن التصوير بواسطة فلاش لأنه يؤدي لإنزعاج الطيور.

 

قم باصطياد عشائك

وفي اليابان أيضا ستجد مقهى ومطعم Zauo، هناك ستجد حوض كبير من السمك يحيط بالمطعم تقوم باصطياد الأسماك التي ستتناولها منه قبل دخولك، وإن لم تستطع، سيقوم أحد الندلاء بالصيد من أجلك، إلا أن هذا سيفقد الأمر متعته الخاصة الكبيرة.

 

مقهى الظلام الدامس

في باريس المعروفة بمدينة النور، يقع مقهى Dans le noir أو "في الظلام" وهو من المقاهي الفريدة من نوعها تماما. يقدم الطعام والشراب هناك في الظلام الحالك بحيث لن تتمكن من رؤية ما يقدمه لك، ولن تعرفه مسبقا أيضا لأن وجبتك ستقدم إليك من قائمة المفاجآت.

 

الممرضة تحضر القهوة

إذا كانت مسلسلات الطب والاطباء من مفضلاتك ولا تخاف من أفلام الرعب فعليك زيارة احد اشهر مقاهي سنغافورة The clinic cafe حيث تقدم المشروبات في أطقم زجاج المعامل والمشافي وستأتي وجبتك في صينية جراحية كما ستقوم الممرضات بإحضار محاقن مليئة بمشروبك المفضل ولكن لا تخف لن تحقنه في ذراعك، ستقوم بصبه في مخبار مدرج لتتناوله بأمان بينما تنظر لهيكل عظمي لطيف يجلس في الطاولة التي أمامك.

ما رأيك اذا بتجارب السفر هذه؟

مواضيع متعلقة