معرض باجاني... جولة في عالم السيارات الخارقة

للسيارات الخارقة جاذبية خاصة، فهي تدعو عشاقها من حول العالم للتمتع بروعتها وفخامتها، ولهذا السبب بالتحديد، افتتحت شركة السيارات الخارقة باجاني ابوابها امام الزوار لالقاء النظر على اروع سياراتها.

يقع المعمل في مدينة مودينا الايطالية التي تشتهر باحتضانها اهم المعالم السياحية التي تستهوي عشاق السيارات، وفيه تتسنى لك فرصة اما زيارة المعرض واما القيام بجولة منظمة تتعرف فيها على كل ما تريد اكتشافه عن عالم سيارات باجاني.

احجز دورتك المنظمة مسبقا لتتمكن من دخول المعرض من بابه العريض وتتعرف على كيفية تصنيع هذه السيارات الفاخرة، ففيه ستكتشف السحر وراء صناعة باجاني. ستدخل عالم السيارات السريعة بتفاصيله لتتعرف بدقة على صناعة تفوق الخيال بروعتها.

اما المتحف فيدعوك للتمتع بروعة مجموعة صغيرة من سيارات باجاني المميزة، بالاضافة الى عرضه لتحف وصور تخبر عن تاريخ هذه الشركة العريقة لتنقلك عبر الحقبات الى عالم السيارات الخارقة.

ولمزيد من الاثارة يمكنك حجز تجربة قيادة تختبر من خلالها روعة السرعة وقوة اداء هذه السيارات الفريدة التي تتميز بمحركات خارقة من صنع مرسيدس AMG.

ان كان لديك شغف في عالم السيارات، لا تتردد اذا بحجز تذاكر السفر والتوجه الى ايطاليا لقضاء عطلة من العمر. انما انتبه لضرورة الحجز مسبقا كي لا تواجه اي صعوبات عند وصولك الى المعرض. 

اقرا ايضا: ماكلارين تكنولوجي سنتر... جولة في عالم ماكلارين

مواضيع متعلقة