ماكلارين تكنولوجي سنتر... جولة في عالم ماكلارين

عشاق ماكلارين مدعوون للسفر الى انجلترا، حيث سيستمتعون بمشاهدة اروع السيارات في جولة من العمر في ماكلارين تكنولوجي سنتر، McLaren Technology Centre في مدينة ووكينج (Woking).

هنا يفتح مصنع ماكلارين ابوابه امام الزوار الآتين من اقطاب العالم لتمتع بتحفه الفنية. قم بجولة في هذا المصنع الضخم وشاهد كيفية تصنيع سيارات ماكلارين بأدق تفاصيلها.

وبعد جولة، تشرف فيها على خلق ابداعات ماكلارين المعاصرة، انتقل الى متحف ماكلارين، حيث تجتمع سيارات نالت شهرة واسعة في عصرها.

في هذا المتحف، ستشاهد كل من السيارات الرياضية المميزة التي طبعت تاريخ ماكلارين، سيارات سترضي اذواق محبي السرعة وعشاق حلبات السباق، فكل منها اما ستأخذك في رحلة خيالية تشاهد نفسك من خلالها وراء مقود اسرع السيارات واكثرها روعة، اما ستذكرك بابطال الفورمولا 1 الشهيرين او ببطولات شهيرة لم تنسها بعد.

وحتى لو لم تكن السرعة شغفك، ستستمتع بمتحف ماكلارين الذي يعرض انواع مختلفة من سيارات هذه الشركة العريقة التي تناسب كل بحسب ذوقه، فتأتي من حقبات عديدة، وبألوان وأشكال مختلفة.

وتجدر الاشارة الى ان الـ McLaren Technology Centre، هو مركز فريق ماكلارين للفورمولا 1، فمن منا لن يعشق زيارة مثل هذا المكان الشيق؟

اقرأ ايضا: سافر الى ايطاليا.. وادخل تاريخ لامبورجيني

ماكلارين سياحة سفر معارض McLaren
loaing icon