لن تحتاج أكثر من قطار فخم للغاية للاستمتاع بإجازتك

في الطريق لبعض الأماكن السياحية، لن تشعر بأنك تريد الوصول لوجهة ما أبدا، سيغلفك الشعور بالراحة والاستمتاع والهدوء تماما من البداية لدرجة تجعل من الطريق نفسه رحلة رائعة لا تريد لها أن تنتهي، لا يوجد ما يعتبر مثالا قويا على ذلك أكثر من رحلات القطار الفخم التي لن تحتاج إلا للوقت وكرسي بجانب النافذة لتشعر بالسعادة المطلقة خلالها.

 

 

تتميز القطارات بقدرتها على شغل انتباهك تماما عكس شعور الملل الذي قد يصيبك أثناء رحلة طيران طويلة، لذا تقدم بعض القطارات تجربة غنية ومثيرة بشدة تجعل من الرحلة بالقطار نفسها سبب للسفر.

 

قطار Transcantabrico Gran Lujo - اسبانيا

يعدو هذا القطار الفخم في لوحات طبيعية جميلة كما هو متوقع من الطبيعة الخلابة لاسبانيا، إلا أن جمال الرحلة لا يأتي من النظر للخارج فقط، تأتي 4 عربات من عربات القطار لتكون بولمان أصلية من عام 1923 كما أن يكور القطار كله سيشعرك أنها قد عدت بالزمن لمائة عام على الأقل، سيوفر لك القطار تجربة 5 نجوم مرفهة تامة طوال السبعة ايام التي تستغرقها الرحلة.

 

قطار The Canadian - كندا

إذا رغبت في بعض التحدي وتغييرات أكثر في المشاهد التي تمر عليها، فإن قطار كندا الذي يجول البلاد سيوفر لك رؤية الشلالات والجبال والمدن الصغيرة والكبيرة على مختلف أنواعها خلال رحلته ذات الأربعة أيام في الشمال الأبيض المثلج دون أن تشعر بأي شيء غير الاستمتاع والدفء في كابينتك المجهزة تماما بكل وسائل الراحة والأمان.

 

قطار The Ghan - استراليا

إذا كان أحد منا سيقوم بتذوق لحم الكانجارو، فلما لا نقوم بذلك خلال التجول في أرجاء استراليا على متن قطار فخم عتيق يعمل منذ 1924 وتم تجديده ليصبح اّمنا تماما ولكن مع احتفاظه بروحه العريقة؟ تستغرق الرحلة أيضا أربعة أيام وتبدأ من داروين منتهية بأديلايد.

 

قطار The Presidential Train - البرتغال

ولكن لو كان الطعام هو التجربة ذات الأهمية الأساسية لرحلتك، فإن أفضل الأطباق التي يمكنك تذوقها في أي مكان - لا على قطار فقط - ستكون بانتظارك على متن هذا القطار الفخم حيث يعمل بعض أفضل الطهاة لتحقيق تجربة تذوق مبهرة في كل وجبة أثناء الرحلة التي تأخذك في عمق الوادي الذهبي والطبيعة النضرة المميزة للبرتغال.

اقرأ ايضا: فندق مصنوع بالكامل من الشوكولاتة لتجربة لن تنسى