للقلب المغامر... نشاطات جريئة تنتظرك في كوستا ريكا

مع حرارة الصيف الحارقة يصبح السفر للاستمتاع بروعة البحار والمياه ضرورة للترفيه عن النفس والاستمتاع بانتعاش الصيف، اضف الى ذلك بعض النشاطات التي تتطلب قلبا شجاعا لتحظى بأروع رحلة صيفية على الاطلاق، رحلة يمكنك اختبارها في كوستا ريكا التي تجمع بين المغامرة والتسلية، فما هي النشاطات التي تعدك بها؟

تسلق البراكين:

 تخلص من مخاوفك واجرؤ على مغامرة جديدة ومليئة بالتشويق عبر تسلق احد براكين كوستا ريكا الشهيرة، لتستحق رحلتك ان تخبر عنها وتتباهى بها، فكل رياضي يستطيع تسلق اي جبل اما تسلق البراكين فيحتاج الى صاحب قلب قوي ومغامر جريء! ومن اشهر البراكين التي يمكنك تسلقها، بركان الارينال وبركان التوريالبا.

 

خض تحدي الدراجات الاصعب حول العالم:

بينما يستطيع المبتدؤون استئجار دراجات هوائية وقيادتها في اغلب مناطق كوستا ريكا المحاطة باروع المناظر واكثرها خضارا، يمكن للمحترفين ان يمضوا ثلاثة ايام كاملة على دراجتهم في تحدي La Ruta de Los Conquistadores، والذي يعد التحدي الاصعب حول العالم، تحد لا يليق باصحاب القلوب الضعيفة انما يستحق المغامرة! ولمزيد من التحدي، لم لا تقود دراجتك على احد البراكين النشيطة!

ادخل الى اعماق الوديان الضيقة:

وان اردت الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك، واختبار تحد جديد، اضف التجديف الى قائمة النشاطات السياحية التي لا بد من تجربتها في كوستا ريكا. مارس هذا النشاط الممتع في اشهر الوديان واكثرها عمقا، اهبط من اعلى الشلالات واستكشف عالما خفيا!

انه رحلتك بالاستجمام:

وبعد خوض اصعب المغامرات ستجد الراحة على اروع شواطئ كوستا ريكا لتتمتع بالاستجمام المطلق وتنهي سفرتك بالطريقة المثلى!

اقرأ ايضا: انطلق في رحلة قيادة الى اغرب المعالم المبنية من السيارات!

سياحة سفر مناظر طبيعية لايف ستايل اماكن سياحية
loaing icon