قد سيارة فورمولا 1 مع هذه التجارب الرائعة

لما الاكتفاء بمشاهدة سباقات الفورمولا 1، عندما يمكنك التحول الى بطل سباقات وقيادة اروع سيارات الفورمولا 1 على الحلبات العالمية؟

ان كنت تهوى السرعة، توجه الى دبي حيث ستتمكن من اختبار سيارات الفورمولا 1 على حلبة دبي اوتودروم. هذه التجربة تجمع بين اثارة القيادة على احدى اشهر الحلبات في منطق الخليج وروعة قيادة سيارات الفورمولا 1 كالمحترفين، وذلك بالطبع بعد الخضوع الى التمرينات اللازمة لتعلم فن قيادة سيارة سباقات اكثر من خارقة.

وهذه التجربة يمكنك اختبارها في جنوب فرنسا ايضا حيث تقدم لك شركات مختلفة فرصة القيادة كالمحترفين على حلبات خاصة، بعد خضوعك لتدريبات عدة وتعليمات محترفة لتصبح على استعداد كامل للقيادة بتميز!

وفي ايطاليا، وتحديدا على حلبة مونزا، ستتعلم اصول قيادة سيارة الفورمولا 1 كالمحترفين قبل تسلم سيارات السباقات، ما سيضمن لك اولا القيادة آمنة، لفرصة التمتع بالقيادة من المرة الاولى كي لا تضيع فرصتك بسبب انزلاق او تقصير.

شركات خاصة متعددة، ستسمح لك تحقيق حلمك في هذا البلد الشهير بحلباته، لتتمتع بتجربة القيادة من وراء مقود اشهر سائقي الفورمولا 1 على حلبات تخطف الأنفاس.

وبما أن الدورة ضرورية لقيادة هذه السيارات الخارقة، تقدم لك بعض الشركات شهادات خاصة لتحتفظ بذكريات تجربتك بوثائق تحفظها الى الابد.

ماذا تنتظر اذا لتصبح سائق سباقات فورمولا 1؟

اقرأ ايضا: اكاديمية فالنتينو روسي... احترافية بامتياز

مواضيع متعلقة