قابل ابطال النينجا في هذا المطعم

اعتدنا مشاهدة النينجا في الافلام، فقد اصبحوا جزءا من طفولتنا ودخلوا ذاكرتنا كأبطال خارقين، ولكن ماذا لو قلنا لكم انه بات باستطاعك اليوم، التعرف عليهم شخصيا في طوكيو.

فاذا سافرت الى اليابان، لا تفوت فرصة زيارة مطعم نينجا اكاساكا (Ninja Asaka)، حيث ستختبر تجربة غداء او عشاء فريدة من نوعها، فلم يقتصر موضوع النينجا على زينة المطعم فحسب، بل تخطت الصور وعناصر الديكور، ووصلت الى ازياء العاملين الذين تحولوا الى ابطال نينجا بكل ما للكلمة من معنى.

 تجربتك تبدأ منذ دخولك الى المطعم حيث سيكون رجل النينجا في استقبالك قبل ان تفاجأ بظهور بنينجا آخر من حيث لا تدري، تماما كما يحصل في الافلام.

وللوصول الى طاولتك، يحتم عليك اجتياز عقبات عدة، لتشارك بنفسك بمغامرة النينجا الشيقة، وما ان تنجح في تخطي الافخاخ كافة، حتى تتسنى لك الاستراحة على طاولتك.

ولمزيد من المتعة، سيتسنى لك زيارة مدينة النينجا المليئة بالشلالات البيضاء والبيوت اليابانية الصغيرة والجدران القديمة المزينة بالتنانين.

استمتع بوجبة لذيذة في هذا المطعم الفريد من نوعه، ثم خذ صورا مع ابطالك المفضلين وتباهى بها امام اصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتحتفظ بذكريات ممتعة اثناء سفرك.

اقرأ ايضا: لاست اكزيت... لاستراحة ممتعة في الامارات!