سافر الى ايطاليا.. وادخل تاريخ لامبورجيني

تحمل ايطاليا تاريخ اروع السيارات، هي البلد الام للعديد منها ومن بينها شركة لامبورجيني العريقة التي تدعوك لزيارة متحفها والتعرف على ادق تفاصيل صناعتها.

زيارة متحف لامبورجيني تعني عيش التجربة الى اقصاها، ففيه تتاح لك فرصة التمتع بتاريخ سيارات هذه الشركة بدءا من سيارة 350 GT التي سجلت اولى نجاحات فيروتشيو، مؤسس الشركة، وصولا الى سيارات عصرنا هذا مرورا بكل سيارة صنعت واطلقت منذ ذلك التاريخ.

ستستمتع بمشاهدة سيارات لامبورجيني الرياضية والخارقة، سيارات الفورمولا 1 التي كتبت تاريخها على اشهر حلبات السباق حول العالم.

فيه ستجول ايضا بتاريخ تطور سيارات لامبورجيني، وستشاهد اول اس يو في من الصانع الايطالي، طراز اوروس، المناسب للمغامرات كافة.

ويقدم لك المتحف جولة منظمة للتعرف على طرق صناعة سياراتها بادق تفاصيلها، لتغوص خطوة بخطوة بطريقة تصنيع افنتادور المذهلة، من طريقة تركيب داخليتها، وهيكلها، ومحركها، حتى تصبح السيارة جاهزة للاختبار. وبينما ترتقب طريقة تصنيعها، ستفهم سحر هذه السيارة وسر وقوع الجميع في عشقها.

هذا ويقدم لك المتحف فرصة تحويله الى صالة خاصة لمناسبتك المهمة، عبر امكانية اقامة حفل استقبال غير عادي أو عشاء خفيف مغمور بلمسات تاريخية وتكنولوجية مبتكرة.

فماذا تنتظر اذا للسفر الى عالم سيارتك المفضلة والتجول في صفحات تاريخها وحاضرها لتكون نظرة عن ما قد يؤول اليه مستقبلها؟

اقرأ ايضا: فيراري تحقق حلمك في ابوظبي

مواضيع متعلقة