خيم رمضانية لافطار مميز في الشهر الفضيل

في شهر رمضان المبارك يحلو الافطار مع العائلة والاصدقاء، فعند التقاء الاحباء على طاولة الطعام يسود جوا من الالفة والمحبة، ما يمثل روعة العيد وسحره. وقد يحلو الافطار في بعض الاحيان خارج المنزل لمشاركة هذه الفرحة مع اكبر عدد ممكن من المحبين، لذلك سنقدم لك لائحة ببعض افضل الخيم الرمضانية.

 

خيمة الـ Four Seasons - البحرين

تعتبر هذه الخيمة كايقونة في عالم الخيم الرمضانية، فهي تنتظر زوارها في كل عام لتقدم لهم تجربة افطار لا يعلى عليها ان من حيث مذاق المأكولات الشهية او الاجواء الرمضانية الساحرة التي تنعكس في كل تصميم من تصاميمها الداخلية. اينما تلفّت ستنتقل الى العالم العربي وذلك بفضل الالوان الطاغية على المكان والاناطر التي تزينه. لن تلحق ان تستمتع بروعة المكان حتى تصلك لائحة الطعام الشهية التي تسمح لك الاختيار ما بين السفرة اللبنانية، والمغربية، والبحرينية والهندية والتركية وغيرها من الاصناف العالمية.

 

خيمة فندق قصر الامارات - ابوظبي

تعتبر خيمة فندق قصر الامارات من أفخم الخيم الرمضانية على مستوى الإمارات العربية المتحدة، وفيها ستستمع بالافطار وسط اروع المناظر فهي تطل على البحر ما يزيد الى تجربتك جوا ساحرا.

استمتع بوجبة لذيذة مقدمة على طريقة البوفيه، في خيمة تصاميمها رمضانية بامتياز لتمدك بروح العيد.

 

خيمة داون تاون - دبي

استمتع باصول الضيافة العربية العريقة في هذا الشهر الكريم، في خيمة تطغو عليها جماليات التصاميم الفنية الإسلامية. تطل هذه الخيمة على برج خليفة وتعدك بافطار مميز وسط اجواء هادئة على انغام الموسيقى العربية التقليدية. اما قائمة الطعام فمنوعة لتتمكن من الاختيار ما بين الأطباق التقليدية والعالمية.

اقرأ ايضا: حيل للمحافظة على لياقتك البدنية خلال رمضان

 

سياحة سفر فنادق مطاعم سياحة الخليج رمضان
loaing icon