بلدان يمكن للسعودي زيارتها من دون فيزا

التحضير للسفر يتطلب اجراءات متعددة، قد تأخذ من وقتك او تؤجل سفرتك، ومن ضمن هذه الاجراءات، ضرورة الحصول على تأشيرة او ما يعرف بالـ VISA، ولكن ماذا لو اتتك فرصة السفر في اللحظة الأخيرة؟ اليك، اذا، لائحة ببعض البلدان التي يمكنك السفر اليها من دون تأشيرة.

الى جانب الكويت، والبحرين والامارات، يمكنك السفر من دون فيزا الى كلّ من لبنان الذي يتمتع بمناخه المعتدل وطبيعته الخلابة، للتمتع بنشاطات لا تحصى ولا تعد في هذا البلد الشرق الاوسطي الذي يدعوك للاستمتاع برحلة من العمر تشمل انواعا متعددة من السياحة، كالسياحة الجبلية والبحرية، والثقافية والرياضية.

وفي الشرق الاوسط يمكنك ايضا السفر من دون تأشيرة الى مصر، والتمتع بعالم الاهرامات والمشاركة في نشاطات مائية متعددة، فمن لم يسمع بسياحة شرم الشيخ الممتعة التي تتدعوك للاستمتاع برا وبحرا. فماذا عن تجربة غوص مميزة؟

وان كنت من محبي السياحة الاستوائية، فالخبر السار هو انه باستطاعتك السفر الى ماليزيا من دون اي تأشيرة ايضا، لتستمتع برحلة مريحة على الشاطئ وتتعرف على عالم السفاري الغني.

سافر الى جورجيا من دون فيزا واستمتع بمعالم هذا البلد الغني بالتراث. بلد يدعوك لقضاء نهار على الشاطئ والاستمتاع بحياة المدينة بمعالمها المميزة.

فكر بالسفر الى الفيليبين واستمتع برحلة فريدة من نوعها بعيدا عن الروتين اليومي. ستسحرك مياه هذه البلاد الزرقاء وتأثرك طبيعتها الخلابة لتعود الى وطنك محملا بذكريات لم تعش مثلها من قبل.

هذه عينة من البلدان التي يمكنك السفر اليها من دون تاشيرة دخول، فلا تتردد في حجز تذاكرك الآن.

اقرأ ايضا: وجهات سفر فاخرة لراحة مطلقة!

مواضيع متعلقة