برواز دبي... سفرة عبر الماضي والحاضر والمستقبل

السياحة لا تقتصر على المعالم الطبيعية فهناك انواع من السياحة التي تنقلك الى المستقبل، واحدى هذه المعالم موجودة في دبي وهي بانتظارك لتنقلك بين الماضي والحاضر والمستقبل، فما رأيك باستكشاف برواز دبي (Dubai Frame) السياحي؟

يقدم لك برواز دبي إطلالات بانورامية لكامل مدينة، ويحكي قصتها عبر الزمن منذ تأسيسها مرورا بانجازاتها الحالية وصولا الى تصولااتها وطموحاتها المستبلية.

ينقلك البرواز عبر المؤثرات السمعية والبصرية والحسية الى عصر دبي القديم، عندما كانت المدينة مجرد قرية صيد قبل ان تتحول الى المدينة العصرية التي نعرفها اليوم، وذلك عبر معرض "دبي القديمة".

تستكمل جولتك في معرض "دبي الحاضر" حيث ينقلك مصعد سريع الى الجسر العلوي من البرواز لتنكشف امامك مناظر بانورامية رائعة تشمل مدينة دبي بالكامل، لتتمتع برؤية كل من الاحياء القديمة وناطحات السحاب الشاهقة الجديدة.

ومن خلال هذا البرواز فقط تستطيع السفر الى عام 2050 لتكتشف عبر معرض "دبي المستقبل" الغني بالتقنيات التفاعلية وادوات الواقع الافتراضي، تصورًا متطورا لمدينة دبي المستقبلية.

وبعد انتهاء جولتك في التاريخ، يمكنك صناعة لحظاتك الخاصة، عبر اتخاذ الصور وسط البرواز العملاق وتحميلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتنظر الى هذه اللحظات في المستقبل وتعود اليها متى اردت.

من قال ان برواز لا يمكنك تأمين سفرتك عبر الحقبات، لتكون دبي صورة متقلبة في برواز واحد؟

اقرأ ايضا: دبي باركس اند ريزورتس... وجهة واحدة لنشاطات متعددة
 

سياحة سفر سياحة الخليج سياحة دبي دبي
loaing icon