التمتع ببلاد الخليج.. من سمائها

ان كنت تحب التجول في بلاد الخليج، وبين معالمها المميزة، لا بد من انك ستستمتع برحلة طيران فوقها، فما رأيك بجولة Paramotoring او التحليق المظلي مع مروحية في سماء كل من دبي والسعودية، وسلطنة عمان؟

لا مناظر تضاهي المناظر التي ستشاهدها من فوق دبي مارينا او الجميرة، فمن الاعالي ستتخذ صورا لاروع ما خطت اليد البشرية من معالم سياحية. استرخ وانطلق في جولة طيران تنسيك حياتك اليومية وتنقلك الى عالم من الخيال والمغامرة.

وماذا عن جولة في سماء السعودية، فوق الصحراء الذهبية الشاسعة، لتستمتع باروع المناظر الطبيعية. الرياض تشتهر بهذه الرياضة الفريدة فهي تعد زوارها بنصف ساعة من المغامرة بين السماء والارض لتنسيهم الروتين وتأخذهم بجولة لا تشبه غيرها من الرحلات.

وفي سلطنة عمان ستستمتع بجولة من فوق الشاطئ والمياه الساحرة، لتستمتع بالتنوع. فهنا ستشهد على البر والجو والبحر في بيئة متوسطة المناخ، لتكون رحلتك خالية من اي انزعاج. تمتع بعالم عمان الفريدة من اعالي السماء واضمن رحلة من العمر تجمع فيها اجمل الذكريات واكثرها حركة.

فما رأيك اذا بسفرة مثل هذه، سفرة تبعدك عن هموم حياتك اليومية وتأخذك في جولة في عالم المغامرة الشيقة لتضيف صفحات ممتعة الى كتاب حياتك اليومية.   

اقرأ ايضا: اجمل الوجهات للمغامرة في الخليج

سياحة سفر سياحة الخليج مناظر طبيعية السعودية الامارات
loaing icon