اكاديمية فالنتينو روسي... احترافية بامتياز

كل من يتابع اخبار مشاهير الدراجات النارية، يتابع اخبار البطل الشهير فالنتينو روسي، وحفظ اسلوب قيادته المميز، فماذا لو بات بامكانهم تعلم قيادة الدراجات بأسلوب روسي نفسه؟

لتعلم هذه الهواية على يد اشهر المحترفين، لا بد من الانتساب الى مدرسة فالنتينو روسي Valentino Rossi VR46 Riding Academy، في ايطاليا. في هذه الاكاديمية ستتلمذ على يدي روسي ومجموعة من رفاقه من مشاهير قيادة الدراجات النارية.

وما ان يتم قبول الطالب في الاكاديمية حتى يحصل على فرصة الدخول الى نادي روسي الرياضي الخاص، وحلبته الخاصة. وبالتعاون مع فريقه المختار من النخبة، سيدير فالنتينو الفرق التي تبغي تعلم قيادة الدراجات النارية، ويوفر لهم الادوات اللوجيستية، والعقود، والتدريبات اللازمة.

هذا وسيضع فالنتيو روسي برنامج تدريبات رياضية محددة لكل فرد بحسب حاجاته، في ناديه الرياضي الخاص. هذا وسيحضر كل طالب ويساعده على الاستعداد للتسابق على حلبة السباقات عبر دراسة نمط قيادة كل طالب وتمييز حاجته التدريبية.

فان كان تعلم قيادة الدراجات النارية ممتع بحد ذاته، فتخيل روعة تعلمها على ايدي اكبر المشاهير. هذه الاكاديمية تجمع اذا بين متعة تعلم القيادة وروعة التعرف على بطلك الشهير!

اقرأ ايضا: دراجات نارية تجمع بين المغامرة والعملية!

مواضيع متعلقة