اطول طرقات العالم لرحلة قيادة مليئة بالتشويق!

إن كنت تحلم بمغامرة شيقة، لا بد من القيادة على واحدة من أطول الطرقات في العالم، وقد جمعنا لك لائحة بهذه الطرقات التي ستسمح لك بالسفر بسيارتك من بلد الى آخر او حتى من قارة الى أخرى!

 

الطريق السريع بان-امريكان (Pan-American Highway)

يعتبر هذا الطريق حتى الساعة اطول طريق في العالم، يبلغ 32186 كيلومترا، ويمر في 17 دولة. يبدأ في الاسكا في امريكا الشمالية وينتهي في امريكا الجنوبية، وتتخذ مدة القيادة عليه من 6 الى 18 شهر. فهل تتخيل نفسك عابرا من شمال قارة الى جنوبها في سيارتك؟ مجرد التفكير في القيادة على هذا الطريق الشيق يرفع نسبة الادرينالين ويضيف شعور المغامرة الى نهارك، فكيف بالأحرى اذا قدت عليه بالفعل؟

 

الطريق السريع 1 في استراليا (Highway 1)

ثاني اطول طريق في العالم، يضم جميع العواصم الاساسية في استراليا. كان الطريق السريع الوطني الوحيد في أستراليا. وهو غني بالمنظر الرائعة التي تضفي طابعا مميزا لرحلتك التي ستدوم ما يقارب الثلاثة اشهر.

 

طريق ترانس سيبيريا السريع (Trans-Siberian Highway)

ثالث اطول طريق في العالم، واخطرها، لاحتوائه على تضاريس عدة. يبدأ من من بحر البلطيق من المحيط الأطلسي إلى بحر اليابان من المحيط الهادئ. ويستغرق عبوره شهرين تقريبا.

 

طريق الولايات المتحدة 6 (U.S Route 6)

هو ثاني اطول طريق في امريكا، يأخذك عبر 14 ولاية، يبدأ في كاليفورنيا وينتهي في ماساتشوستس. يستغرق عبوره ما يقارب الشهر والنصف. فهل انت مستعد لخوض احدى هذه المغامرات؟  

اقرأ ايضا: اكثر الشوارع انحدارا في العالم لقيادة مليئة بالتحدي