استعد لارتفاع نبضات قلبك على حلبات الشوارع هذه!

اليوم سنأخذك في جولة الى أكثر الحلبات روعة في عالم سباقات رياضة السيارات! سنغوص سويا في شوارع هذه الحلبات الضيقة لنتعرف على تفاصيل السباقات الشهيرة التي يمكنك البدء بالتحضير لحضورها خلال هذا العام او العام المقبل.

 

Marina Bay Street Circuit - سنغافورة:

ما يشبه الأفعى المتوهجة من الجو هو في الحقيقة حلبة الـ Marina Bay Circuit التي تضاء بـ 1700 مصباح خلال سباق الفورمولا 1 الليلي في سنغافورة. وتشتهر هذه الحلبة دوليا بأنها أصعب حلبة، فلا توفر اي حلبة اخرى المنحنيات والمطبات بنفس العلو، ويمكن للسائقين الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 300 كم / ساعة على هذه الحلبة الشهيرة، فتخيل مدى روعة السباقات التي تقام عليها.

 

حلبة مونتي كارلو - موناكو:

باتت موناكو رمزا للسباقات مع انطلاق وشهرة سباق جائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1 الذي يرفع درجات الادرينالين، والذي ما زال يسرد قصة رياضة السيارات حتى يومنا هذا. تعرف حلبة موناكو بانها الاشهر عالميا، لما تقدمه من مناظر طبيعية خلابة، حلبة محاطة بافخم اليخوت والقصور. اما من حيث السباقات، فسرعة السيارات لا تتخطى الـ 150 كلم/س كمعدل متوسط، ستبرهن لك هذه الحلبة ان السباقات لا تعتمد على السرعة فقط، بل على الذكاء والحنكة.

 

Brooklyn Street Circuit - اميركا:

أفق مدينة نيويورك أمامك وجزيرة ستاتن في المرآة الخلفية - هكذا يشعر سائقو سباقات الفورمولا E في مدينة نيويورك. نهضت الفورمولا إي في منطقة بروكلين في عام 2017 ، وما زالت ترفع مستويات الادرينالين حتى اللحظة. واكثر ما يميز هذه الحلبة هو المناظر الشيقة التي ستشاهدها خلال السباقات ومنها تمثال الحرية الشهير الذي يبان مرتفعا بينما تتمتع بالسرعة والتشويق!

اقرأ ايضا: دليلك الكامل لحضور اخطر سباقات الاوف رود

سياحة سفر فورمولا 1 حلبات سباقات السياحة في اوروبا
loaing icon