اختبر السرعة على حلبات اماراتية لم يسلط الضوء عليها

اذا كانت السرعة تستهويك فلا بد من انك اختبرت روعة القيادة على حلبة دبي اوتودروم وياس مارينا ولكن هل فكرت يوما باختبار تجربة جديدة؟ ادخل عالما جديدا من السرعة على هذه الحلبات الخليجية التي لم تسمع عنها من قبل:

 

حلبة تل مرعب

اختبر اعلى درجات الاثارة عبر قيادة الدريفت على حلبة تل مرعب، التي تحتضن منافسات الاستعراض الحر للسيارات. على هذه الحلبة ستستطيع اذا حضور اروع السباقات والاستمتاع بتجارب قيادة مليئة بالاثارة من دون ان تتقيد بالحلبات التي اعتدت عليها من قبل.

 

حلبة موتور بلكس

واذا اردت الاستمتاع بسباقات السيارات والدراجات النارية سواء، ما عليك سوى التوجه الى حلبة موتوربلكس في الامارات. على هذه الحلبة ستشهد على سباقات الدراق رايس الشهيرة، وغيرها من التحديات على مدار العام لتكون اوقاتك كلها مناسبة لحضور ما يهف له قلبك. وهنا تجد حلبة الدراج ريس، وحلبة الموتوكروس، وحلبة الاستعراض والدرفت، وحلبة الدراج ريس الرملي، وحلبة السولو ريس، والاوتوكروس.

 

حلبة العين

اخيرا اطلق العنان لهوسك بالسرعة والمحركات على حلبة العين التي تجمع عشاق السيارات في اكثر الاستعراضات تشويقا. استعد لترى مواجهات بين سيارات اس يو في رباعية الدفع واستمتع باصوات المحركات بينما تشهد على استعراضات الدريفت الشيقة. فماذا تنتظر لاختبار جديد بعيدا عن الروتين؟

اقرأ ايضا: استعد لارتفاع نبضات قلبك على حلبات الشوارع هذه !

سياحة سفر حلبات لايف ستايل سباقات الامارات
loaing icon