اتجه الى الخليج لممارسة التزلج على الرمال!

اتجه الى الخليج لممارسة التزلج على الرمال!

تعتبر رياضة التزلج على الرمال من اشهر انواع الرياضة في الخليج. فما هي الوجهات المناسبة لاختبار هذه المغامرة الممتعة؟

يأخذ التزلج معنى جديدًا تمامًا على الكثبان الصحراوية في أبوظبي، وتعتبر واحة ليوا جنة التزلج على الرمال في المنطقة لاحتوائها على جبال رملية وكثبان يصل طولها الى اكثر من 300 متر ما يزيد تجربة التزحلق اثارة. هذا وتحتوي على منحدرات لطيفة تسمح للمبتدئين بالاستمتاع من دون مجهود او خطر.

وتعتبر كثبان صحراء دبي من الاكثر شهرة بين محبي التزحلق على الرمال، وتقام عليها مسابقات عدة، فهي مناسبة للتسابق المتعرج السريع، والقفزات العالية. اتجه الى هذه الصحراء الذهبية واستمتع بنهار مميز مليء بالمغامرة.

وفي السعودية يمكنك ممارسة رياضة التزلج على الرمال في حائل، فهذه المنطقة غنية بالعوامل والتضاريس المناسبة لممارسة هذه الرياضة باحترافية. وتتمتع هذه المنطقة بطبيعة مميزة ما يزيد التجربة روعة. هذا وتشكل مقرا للبطولات والمسابقات ما يجعلها من اروع الوجهات للتزلج.

اما في عمان فتشتهر منطقة رمال الشرقية باستضافتها ممارسي رياضة التزلج. والمميز في هذه المنطقة بلون رمالها الذي يتدرج من الاحمر الى البني ما يعطيها منظرا فريدا من نوعه. ويسهل الوصول الى هذه المنطقة التي تضم واحات عديدة مناسبة للتزلج والتي تتمتع بمناظر طبيعية خلابة.

فان كنت تريد تجربة هذه الرياضة الشيقة ما عليك سوى التوجه الى احدى هذه البلدان الخليجية والانطلاق بتجربة من العمر.

اقرأ ايضا: عالم السباقات ينتظرك في ليوا ابوظبي قريبا

 

مواضيع متعلقة